نكشف لكم هوية الطفلة المغربية التي وقّع معها محمد الترك! هل كانت دنيا بطمة السبب في اختيارها؟

فاطمة عاشور (الرباط) 11 سبتمبر 2017

من المنتظر أن تطلق الطفلة رشا البكوري، أغنية من إنتاج شركة محمد الترك، وسيأتي هذا العمل بعدما أطلقت رشا 14سنة، أغنية "الكونتور كيدور"، أي "العداد شغال"، من إخراج الممثل ادريس الروخ.

واشتهرت رشا في سلسلة كوميدية في أولى حلقاتها المتداولة على قناة يوتيوب، الهادفة إلى رصد اختلالات مجتمعية بأسلوب ساخر في مجالات "التعليم" و"البرلمان المغربي".

وكان المنتج البحريني استغل تواجده بالمغرب، على هامش حفل زوجته دنيا بطمة في مدينة تطوان قبل عيد الأضحى، ليلتقي الطفلة رشا ويتعرف عليها برفقة اسرته، وبعد استماعه إلى صوتها اقتنع بموهبتها، وستخصص الشركة التي يديرها إنتاج أغنية لها على أن يمتد هذا العقد سنة كاملة في البداية.

وقد هنأت الفنانة دنيا بطمة الطفلة رشا، إذ شاركت متابعيها على حسابها الرسمي «إنستغرام» غلاف من كليب الأغنية التي تحمل عنوان «الكونتور كايدور» وأرفقتها بتغريدة قالت فيها: "مبروك حبيبتي الصغيرة الفيديو كليب الجديد «الكونتور كايدور» الله يوفقك، اكيد اهلك مفتخرين فيكي، لأنك عايشه سنك غير انك فنانة صاعده بصوتك، عندك أخلاق بتعاملك ولبسك وحشمتك ما شاء الله ما شفتها في مواهب في سنك الف مبروك».

فيما ردت عليها رشا في حسابها على الفايسبوك: "شكرا دنيا النجمة الراقية -بنت بلادي - التي تحرص على دعم المواهب الصاعدة. دمت دائماً فخراً لكل المغربيات".

وعلق مغردون من خلال مواقع التواصل الاجتماعي على ان تبني محمد الترك لهذه الطفلة بمثابة تعويض للضرر الذي ألحقته به ابنته حلا التي لم تعد ضمن الفنانين الذين تحتضنهم شركة انتاجه، فيما علق آخرون على أن دنيا بطمة لها الفضل الكبير في اقناع زوجها بسرعة في تبني هذه الموهبة المغربية.