بالصور - صفاء سلطان تكتشف خدعة أمير كرارة في دبي.. إليكم التفاصيل!

القاهرة (لها) 14 سبتمبر 2017

انتهى النجمان أمير كرارة وصفاء سلطان، من تصوير ثلاثية جديدة من الجزء الثاني بمسلسل "مدرسة الحب" في دبي، تأليف هاني سرحان ومن إخراج صفوان مصطفى نعمو وإنتاج أمير مصطفى نعمو.

ويجسد كرارة في هذه الثلاثية شخصيتين لشقيقين توأم، أحدهما ناجح والآخر فاشل ويتعرض الناجح لأزمة مرضية تودي بحياته، فتقوم عائلته باستدعاء الشقيق التوأم من مصر ليحل مكان شقيقه وينهي أموره التجارية والمالية دون أن يشعر أحد بغياب صاحب العمل، ويقع البديل بغرام إحدى الموظفات في شركات أخيه والتي تجسد دورها النجمة صفاء سلطان وهي من تكتشف الخدعة وتدرك أن هذا الشخص ليس هو الشخص نفسها الذي أحبته وأحبها وإن كان يتمتع بنفس الشكل الخارجي والملامح والصوت، لتنكشف الحكاية مع أحداث الثلاثية الدرامية.

وعن مشاركته في "مدرسة الحب" قال كرارة: "بعيداً عن فكرة الثلاثية التي أحببتها، أعجبتني فكرة العمل ككل، فهو يجمع عشرين حكاية في مسلسل واحد، وكل مجموعة من الفنانين يقدمون حكاية مختلفة بشخصياتها ومضمونها عن الحكاية الأخرى".

وأضاف: "المخرج وفريق العمل ومكان التصوير في مدينة دبي والنجوم المصريين والعرب المشاركين وكل الظروف المحيطة في التصوير، أعطت للعمل روحاً مختلفة عن المسلسلات الطويلة التي نقوم بتصويرها عادة، فهنا تشعر بحيوية مختلفة وإيقاع سريع يعكس الحياة العصرية التي تعيشها مدينة دبي".

بينما أعربت النجمة صفاء سلطان عن سعادتها لمشاركتها في ثلاثية البديل أمام النجمين كرارة ومحمد لطفي، مشيدة بهذا العمل الذي يجمع نجوم الوطن العربي حيث قالت: "فكرة تقديم عمل عربي شامل يجمع كل الشخصيات ليست جديدة، ولكن ما يميز مدرسة الحب بأنه يقدم حكايات قصيرة ومختلفة وبالتالي فيه عدد كبير من الشخصيات التي تعطي العمل تنوعاً جميلاً وتضفي عليه شكلاً مختلفاً حتى عن الأعمال المماثلة التي تقدم".