تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

كايتي هولمز وجايمي فوكس: حب علني بعد ثلاثة أعوام من التكتم!

كايتي هولمز وجايمي فوكس: حب علني بعد ثلاثة أعوام من التكتم!

قرر الثنائي كايتي هولمز وجايمي فوكس الإفصاح علناً عن حبهما بعد ثلاثة أعوام تقريباً من التكتم. وقد شوهدا مؤخراً في نزهة رومنسية على شاطئ البحر في ماليبو، كاليفورنيا. كيف ومتى بدأت قصة الحب بينهما؟

بعد طلاق كايتي هولمز وتوم كروز في 9 تموز/يوليو 2012، اضطرت هولمز إلى الامتناع عن الظهور  علناً برفقة رجل آخر لمدة 5 أعوام كاملة بعد تاريخ الطلاق، وفقاً لأحد بنود الاتفاق الذي وقع عليه الطرفان خلال طلاقهما.

اليوم، وبعد مرور خمسة أعوام كاملة، باتت هولمز متحررة من هذا الشرط، وقررت عدم إخفاء علاقتها بحبيبها جايمي فوكس. لذا، ظهرا معاً، وهما يمسكان بيديّ بعضهما البعض، على شاطئ البحر في ماليبو، كاليفورنيا.

تعرّف الحبيبان إلى بعضهما عام 2004 خلال فيلم Collateral للمخرج مايكل مان، الذي تشارك بطولته توم كروز وجايمي فوكس. تطورت العلاقة بين الاثنين، وظهرا معاً في صورة واحدة عام 2006 خلال مباراة لكرة القدم. اللافت أن كايتي ظهرت في الصورة مع جايمي فوكس وتوم كروز.

مرّت أعوام عدة وتزوجت كايتي من كروز. استمرّ الزواج بين 2006 و2012، إلى أن طلبت كايتي الطلاق وأصرّت على الاحتفاظ بحضانة ابنتهما سوري كروز.

التقى جايمي فوكس وكايتي هولمز مجدداً خلال حفل خيري عام 2013، وولد الحب بينهما. أصرّ الحبيبان على إبقاء علاقتهما سرية، على رغم انتشار الشائعات والأخبار بشأن حبهما. إلا أن الحب كان أقوى من كل الكتمان، وها هو يتفتح اليوم بعدما أصبح إعلانه مسموحاً فنشر الحبيبان صورة لهما معاً. هل يعلن الحبيبان خبر خطوبتهما أو زواجهما قريباً؟

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074