«لها» على متن Stars On Board: لحظات عفوية جمعت النجوم و200 ألف دولار تبرّعات

ميشال زريق 24 سبتمبر 2017

للعام السابع على التوالي، جمعت رحلة Stars On Board نخبة من النجوم العرب على متنها، الذين أبحروا على متن سفينة Freedom Of The Seas، وهي أكبر سفينة لنقل الركّاب في العالم، على مدى خمسة أيام من برشلونة إلى إيبيزا وبالما دي مايوركا ومارسيليا. هذه التجربة السياحية الفنية، تشاركها أكثر من 3100 مُسافر، من بينهم نجوم من الوطن العربي.


الليالي الغنائيّة
افتتح كلّ من النجمين نادر الأتات وباسم فغالي، الليلة الأولى من الاحتفالات، وتلاها حفل غنائي في الليلة الثانية مع القيصر كاظم الساهر، الذي ترك للجمهور خيار انتقاء الأغاني، مُلبّياً قدر المُستطاع رغبتهم في لفتة جميلة أثّرت في الحاضرين. وقد سبقته محطتان فنّيتان مع شيراز وميليسا. أمّا الليلة الثالثة، فجمعت ثلاثة نجوم لبنانيين، هم: نوال الزغبي وفارس كرم ووائل جسّار، ليكون الختام مع ناصيف زيتون وإليسا والشاب خالد، اللذين قدّما دويتو على المسرح ترك أثراً حماسيّاً لدى الجمهور، وقد سجّل عدد من النجوم الصاعدين محطات غنائية جميلة مع فيفيان مراد وجميلة البداوي ويعقوب شاهين، فضلاً عن المحطات الغنائية في الهواء الطلق مع عازف الإيقاع ألبير بوياجيان.

200 ألف دولار تبرّعات
وللمواقف الإنسانية حصّة في Stars On Board، إذ اختار النجوم زيارة «جادة لارامبلا»، المكان الذي وقع فيه الاعتداء الإرهابيّ الذي أسفر عن سقوط عدد من السياح، مُنضمّين بذلك إلى مئات الزائرين ومُسجّلين وقفة تضامنيّة هدفها مُكافحة الإرهاب أينما كان، ومُوجّهين تحيّة عزّ وإجلال من برشلونة إلى بيروت إكراماً لشهداء الجيش اللبنانيّ، الذين ضحّوا بأرواحهم في مراحل مُختلفة حفاظاً على الوطن. وعلى صعيدٍ آخر، استطاع فريق العمل، على رأسه المنتج يوسف حرب، جمع مبلغ وقدره 200 ألف دولار أميركي من التبرّعات، من خلال مزاد خيريّ بات محطّةً سنويّة على متن الرحلة، وقد قدّم النجوم مقتنياتهم التي بيعت لمصلحة جمعيتي «سند» و«SRNNA».

عفوية النجوم المطلقة
وكما اعتدنا من المنتج يوسف حرب، فهو في كلّ عام يجمع النجوم في مجموعة نشاطات رياضيّة متنوّعة وتسوّق في المدن التي يصلون إليها، وكان لافتاً انسجام كثيرين منهم مثل جيني إسبر ويزن السيد، فيما لم يفوّت النجم ناصيف زيتون فرصةً للقاء الأطفال الموجودين على متن الرحلة، وقد اصطحب أحدهم على خشبة المسرح، وكذلك إليسا التي فوجئت بتوأم يُقدّم لها الهدايا.