بالصور - جوائز "الإيمي" لهذا العام.. أرقامٌ قياسية ومفاجآت عديدة!!

19 سبتمبر 2017

فازت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "بيغ ليتل لايز"، فيما حصلت لورا ديرن على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في المسلسل نفسه، ضمن في فئة المسلسلات القصيرة.

وفاز تشارلي بروكر بجائزة أفضل سيناريو عن مسلسل "بلاك ميرور"، فيما نال ريز أحمد على جائزة عن دوره في مسلسل "ذا نايت أوف".

كما نال الممثل الكوميدي البريطاني جون أوليفر وفريقه على جائزتين عن برنامجه الساخر "لاست ويك تونايت"، في الوقت الذي فاز بروس ميلر بجائزتي أفضل كاتب ومنتج تنفيذي.

وفاز مسلسل "حكاية خادمة" بجائزة أفضل مسلسل درامي، فيما نالت إليزابيث موس بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي عن دورها في مسلسل "ذا هاندميدز تيل".

ونال ألكسندر سكارسغارد على جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل "بيغ ليتل لايز"، الذي اختير أفضل مسلسل قصير ضمن فئة المسلسلات القصيرة. كما فاز جان مارك فالي بجائزة أفضل مخرج عن المسلسل نفسه.

وكسرت جوليا لويس دريفوس الرقم القياسي، بعدما نالت الجائزة عن الدور نفسه للمرة السادسة على التوالي، كأفضل ممثلة في مسلسل "فيب"، الذي نال على جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

ونال الممثل الأميركي ستيرلينغ كيه براون على جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي، ليكون الأول من أصول أفريقية الذي يفوز بهذه الجائزة منذ 20 سنة.

ولأوّل مرة فاز ممثل أسود بجائزة إيمي عن فئة إخراج برنامج كوميدي، وهو دونالد غلوفر عن مسلسل "أتلانتا".