تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

عمرو مصطفى وجمهور عمرو دياب

هجوم شديد تتعرض له حالياً الممثلة الشابة منى هلا بعد عرض حلقات من برنامجها الجديد «منى توف» على موقع «يوتيوب»، فقد تحولت الحلقات من نقد لرموز النظام السابق إلى نقد نجوم الوسط الفني الذين يتمتعون بشعبية عالية.

البداية كانت عندما قامت منى بانتقاد عمرو دياب واتهمته بالهروب من الثورة، لذلك شنّ معجبو دياب حملة ضخمة ضد منى هلا على الموقع الخاص بدياب، وكذلك صفحته على «الفيس بوك»، وقاموا بعرض كليب لها يتضمن العديد من المشاهد الساخنة التي قدمتها في أعمالها الفنية، وكتبوا رسالة لها على الموقع يؤكدون فيها أن دياب لم يهرب من الثورة، وأنه أكبر من أن تقوم فنانة بحجمها بنقده، كما انتقدوا بشدة الفكرة التي يقوم على أساسها البرنامج، وأنه لا يصح أن تقوم فنانة تقدم مشاهد ساخنة بنقد الآخرين الذين هم يتفوقون عليها في الخبرة والمكانة وكل شيء.

كما قامت منى هلا بانتقاد المطرب عمرو مصطفى، ووصفته «بالمتلوِّن»، واتهمها  عمرو بأنها تحاول الصعود على أكتاف النجوم الكبار، وذلك من خلال مقالة كتبها على صفحته على «الفيس بوك»، هاجم خلالها منى هلا ومنتج برنامجها. وطالب عمرو مصطفى في مقالته ضد منى بألا يطلق عليها أحد اسم فنانة، لأنها ليست فنانة ولكنها مجرد أداة يحركها من حولها للوصول لأغراضه. ورغم أن برنامج منى هلا يعرض على «يوتيوب» لكنه يحقق نسبة مشاهدة ضخمة.

«لها» اتصلت بمنى هلا، فأكدت أن هناك اتفاقاً بينها وبين منتج البرنامج على عدم الإدلاء بأي تصريحات صحافية في الوقت الحالي، ولذلك لن ترد على من يهاجمونها، وإن كانت سوف تحاول أن تتحدث مع المنتج ليسمح لها بالإدلاء بتصريحات صحافية الفترة المقبلة، خاصة أنها ترى أن الهجوم على البرنامج أكبر دليل على نجاحه وتأثيره.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075