تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

حنان مطاوع تتحدث عن تعرضها لأزمة نفسية بسبب والدها الراحل

حنان مطاوع تتحدث عن تعرضها لأزمة نفسية بسبب والدها الراحل

حنان مطاوع

حلت حنان مطاوع ضيفة على بودكاست "كلام عائلي" الذي يقدمه الفنان صدقي صخر، حيث تحدثت عن بدايتها الفنية، وأسباب تعرضها لأزمة نفسية بسبب ارتباط اسمها باسم والدها الفنان الراحل كرم مظاوع، وقالت: "في البداية ارتباط اسمي بوالدي كرم مطاوع كان عاملي مشكلة وكنت حابة الناس تتعرف عليّ أنا بعيدًا عن والدي، وأحيانًا كنت أحاول أختفي وكنت أريد أن أغير اسمي في البداية، ولكن أنا أشكر ربنا على ارتباط اسمي بعائلتي الفنية".

وأضافت: "أحب أقرأ في التاريخ الإسلامي وكنت عايزة أسمي بنتي نُسيبة أو رُفيدة ولكن زوجي رفض بعديها اتفقنا أن نسمي أماليا وهو اسم مصري فرعوني، معناه الأميرة الصغيرة ابنة الملك، وأتمنى لها النجاح في حياتها وتكون أحسن الناس.

يذكر أن حنان مطاوع غابت عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي، وعُرض لها في الأوف سيزون مسلسل "صوت وصورة"، تأليف محمد سليمان عبدالمالك وحقق العمل رد فعل واسعًا وقت عرضه وشارك فيه كل من نجلاء بدر، وليد فواز، مراد مكرم، صدقي صخر، أحمد ماجد، إيمان الشريف وآخرين.

كما أنها تنتظر عرض مسلسل "هابي هالوين"، الذي انتهت من تصويره منذ فترة وقد تعرض العمل للعديد من الأزمات أدت إلى تأجيل عرضه.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075