تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

استمتعوا بعطلة الأحلام في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى

استمتعوا بعطلة الأحلام في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى

يقدّم منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، الوجهة الشاطئية الرائدة المشهورة بإقامتها الفاخرة والمرافق الاستثنائية للعائلات، تجربة عطلة صيفية لا تضاهى تجمع بين الاسترخاء، والمغامرة، والذكريات الدائمة، تصلك حتى عتبة بابك.

بفضل موقعه المناسب على حدود قطر، وعلى بُعد خمس ساعات فقط من الرياض، يُعَدُ منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى مثالاً للمكان الذي يحقق أهداف العطلة العائلية المثالية (#FamilyVacationGoals). حيث يتمتع بمجموعة من وسائل الراحة وتجارب تناول الطعام الراقية ومجموعة لا مثيل لها من الأنشطة التي يمكن العائلات الاستمتاع بها، بما في ذلك نادي الأطفال، والشاطئ الخاص، وحمّامات السباحة، ومدينة المرح المائية المثيرة مع العديد من مناطق الترفيه، وغير ذلك الكثير.


يتمتع منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى بمجموعة مذهلة من أماكن الإقامة، مما يضمن أن يتمكن كل فرد في العائلة من الاسترخاء والاستجمام بأناقة. من الأجنحة الفاخرة إلى الفيلات الخاصة، يوفر منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى مكاناً مثالياً بعيداً عن المنزل. وبفضل خصم 20٪ على الغرف والفيلات عند الحجز لإقامة طويلة، بالإضافة إلى وجبة فطور لذيذة ودخول مجاني الى المتنزّه المائي، عند الحجز مباشرة هذا الصيف، يقدّم منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى فرصة فريدة لتجربة لا تُنسى.

أماكن إقامة أنيقة

يتميز منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى بمجموعة من الأماكن السكنية الواسعة والجميلة التي تم تصميمها لتلبية كل احتياج. من الأجنحة الفاخرة إلى الفيلات الخاصة، يمكن العائلات الاستمتاع بإقامة مريحة وأنيقة بعيداً عن المنزل.

● الغرف والأجنحة: تشمل غرفنا الفاخرة المكيّفة أجنحة ديلوكس وأجنحة فيها شرفة أو ترّاس مفروشة مع إطلالات خلاّبة وديكور عربي جميل.

● القرية العربية: اكتشف التقاليد والنكهات الأصيلة أثناء تجولك في القرية العربية. اختر من بين 31 شقةً وبيتاً مزوّدة بشرفة أو ترّاس مفروشة ومطبخ مجهّز بالكامل ومرحاض منفصل للضيوف.

● فيلات الشاطئ: يحوي المنتجع 84 فيلا فاخرة على الشاطئ مع خيارات غرفتي نوم وثلاث غرف نوم وأربع غرف نوم، بالإضافة إلى فيلتين ملكيتين، تحيط بكل فيلا حديقتها الخاصة وإطلالة على المحيط مباشرةً على الشاطئ، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بالخصوصية وحمّام سباحة خاص بهم، بالإضافة إلى تراس علوي وأماكن منفصلة للجلوس وتناول الطعام.


تجارب طعام فاخرة

تنتظر الأطباق اللذيذة العائلات في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى، مع مجموعة من 15 مطعماً، بما في ذلك سبعة مطاعم بارزة، ومجموعة من أكشاك وعربات الطعام، تجمع بين الإعداد الفاخر والأطباق الشهية المصنوعة من أجود المكوّنات.

بعض الأماكن المفضلة للضيوف تشمل "ليفانتاين"، الذي يقدّم المطبخ العربي بلمسة عصرية، والمطبخ الإيطالي الأصيل في "دانتي كوتشينا ايتاليانا"، وتناول المأكولات الصينية المتنوعة في "مس وونغ". يجتمع النزلاء غالباً في مطعم "سوق كيتشن" الحيوي وفي صالة نسمة، بينما يمكن عشاق الرياضة مشاهدة آخر الأحداث المباشرة في "ذا ليج".

تشمل تجارب تناول الطعام الأخرى تناول الطعام في "نورث آند ساوث باي"، أو طلب خدمة الغرف بنقرة واحدة باستخدام "واي-ديليفر". يمكن أيضاً النزلاء الذين يقيمون في القرية العربية أو في فيلا خاصة طلب طاهٍ خاص مع قائمة مخصّصة لتعكس تفضيلاتهم الشخصية.

مجموعة أنشطة صديقة للعائلات

بالإضافة إلى الإقامة الفاخرة والعروض الغنية بالنكهات، يوفّر منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى خيارات ترفيهية لجميع أفراد العائلة.

● يوفر نادي الأطفال المخصّص في المنتجع بيئة آمنة ومشوّقة للأطفال للانطلاق في مغامرات مثيرة، وتكوين صداقات جديدة، والمشاركة في أنشطة تعليمية. وفي الوقت نفسه، يمكن الوالدين الاسترخاء والتجديد، والاطمئنان إلى أن أطفالهم الصغار في أيدٍ أمينة.

● مع شاطئ خاص يمتد لمسافة 3.5 كيلومترات، يمكن العائلات الاستمتاع بالتشمّس وخلق الذكريات على الشاطئ. تقدّم بركتا السباحة في المنتجع لحظات غطس منعشة وساعات من المرح المائي لكل الأعمار.

● لضمان توفير مجموعة من الأنشطة المثيرة للعائلة، يضم المنتجع أيضاً متنزّه "شلالات الصحراء للمياه والمغامرات". إنها من أكبر المتنزّهات المائية في الشرق الأوسط، وتضم 18 معلماً جاذباً و56 لعبة ومزلقة، بما في ذلك المنحدرات المائية المثيرة والأنهار الكسولة وحمّامات الرذاذ. لأولئك الذين يبحثون عن نوع مختلف من المغامرة، يوفر المتنزّه أيضاً القفز من على الصخور، وغو-كارتنغ وليزر تاغ والدرّاجات الكهربائية، مما يتيح للعائلات والضيوف من كل الأعمار الانطلاق في مغامرات مثيرة سوياً.

● اقترب من المياه الزرقاء للخليج الفارسي مع مجموعة من الأنشطة، بدءاً من الرياضات المائية لمحبّي مغامرات الأدرينالين، إلى رحلات القوارب الاسترخائية ورؤية الدلافين لجميع أفراد العائلة.



المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074