تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

يخت Dior Spa: رحلة مدهشة على نهر السين

غوصوا في عالم من الرفاهية على متن اليخت الأكثر تميّزاً على نهر السين، من الـ30 من تموز (يوليو) إلى الـ11 من أب (أغسطس)...


إحتفالاً بالألعاب الأولمبية في باريس، يرسو يخت Dior Spa في مرفأ "هنري الرابع" بالقرب من جزيرة "سان لوي" لأسبوعين فقط. بمناسبة هذه الرحلة الثالثة، وتسليط الضوء على هذا الحدث الرياضي التاريخي، يشرع Dior Spa في رحلة على متن Excellence Yacht de Paris. إذ يشكّل هذا المركب الشراعي الشاسع والفخم المكان المثالي لاختبار استراحة ساحرة مدهشة على نهر السين. أنه قصيدة تحاكي الرفاهية وتدليل الذات بأسلوب متميّز، بعيداً عن صخب المدينة.

في واحة هذا الهدوء الحالم الغارقة في فن العيش الفرنسيّ الفريد من نوعه، توفّر مساحة العلاج المتنقلة هذه رفاهيةً كاملةً أساسيةً، استرخاءً للجسم، تحريراً للعقل وهدوءً للروح.

وتمزج قائمة مخصصة من علاجات Dior ما بين أحدث التقنيات والأيادي المتمرسة لخبراء الرفاهية في الدار، بالإضافة إلى متخصصين في تمارين اليوغا والبيلاتيس موجودين على متن هذه الرحلات الفائقة الحصرية، التي تكرّم روح الألعاب الأولمبية الرياضية.

فتمنح بالتالي فرصةً جديدةً لا تُضاهي لسلوك طريق اللياقة البدنية والرفاهية، خلال رحلة تعرض لمعالم مدينة الأضواء الشهيرة. وإقامة هذه الرحلة خلال هذا الحدث التاريخي يزيدها إثارةً.


مركب شراعي مذهل يوفّر الشكل والجمال

هذا العام، تم رفع مستوى الديكور باستخدام نمط "توال دو جوي" Toile de Jouy المشرق باللون المرجاني. بالإضافة إلى منطقة استقبال توفّر تشكيلةً من أرقى مستحضرات العناية بالبشرة والعطور التي تقدّمها الدار، هناك أربع حجرات علاج فردية وحجرة مزدوجة، تمزج ما بين الراحة، الخصوصية والأناقة. في الوقت نفسه، يوفّر السطح العلوي مساحة 120 متراً مربعاً مخصصةً للياقة البدنية في الهواء الطلق، تستقبل جلسات اليوغا والبيلاتيس الخاصة بالرحلة. كما توفّر عشر كراسي شمس الاسترخاء تحت المظلات الشمسية، وغطسة في بركة المياه الباردة المستوحاة من علاجات التبريد التي توفّر تعافياً معززاً للعضلات واسترخاءً عميقاً للجسد والعقل؛ ما يُعتبر العلاج المثالي بعد جلسة رياضية، كلما كان الجسم بحاجة إلى الاسترخاء الفوري.

بالإضافة إلى ذلك، يستقبل يخت Dior Spa للمرة الأولى مطعم Monsieur Dior.

ويضفي هذا المطعم العائم لمسة سحر على كل رحلة، ويُظهر بأناقة روح Dior للرفاهية الشاملة والمتكاملة. ويأخذ هذا النهج الجسم بأكمله، فيغذّي الجمال الداخلي للكشف عنه بشكل أفضل ورؤيته يزدهر.

فقد وضع الطاهي Jean Imbert، لهذا الامتداد الصيفي لبوتيك شارع مونتان الرمزي، قائمة طعام حصرية مكوّنة من أطباق شخصية ولذيذة يتم تقديمها على الفطور، الغداء وفترة بعض الظهر.


قائمة علاجات فريدة من نوعها لرحلة لا تُنسى

تم تصميم العلاجات التي حددت مدتها بساعة واحدة، وتم إستيحائها من روح الألعاب الأولمبية، لوضع الجسم والعقل على مستوى متساوي، فتجمع ما بين الخبرة مع أحدث التقنيات والملاذ الحسي، ما يجعل من كل رحلة تجربةُ لا تُنسى.

علاج إعادة التشكيل الخاص: علاج Dior Sculpt: يمزج هذا المنهج الخاص بالجسم ما بين منافع اللمس وتقنية الترددات اللاسلكية الخاصة بـ Dior Frequencies وينبثق برنامج إعادة التشكيل هذا من شراكة جديدة مع Indiba، ويقوم على بروتوكول وجهاز مطوّر خصيصاً لـDior، تم إطلاقه على أنه جهاز حصري عالمياً على متن يخت Dior Spa. فتتمتع جلسة مفيدة من نحت الجسم وشد الأنسجة والبشرة بأهمية خاصة في الاستعدادات للمشاركة في رياضات عالية المستوى.

العلاج الرياضي الخاص: علاج Dior Muscle: منهج مستوحى من برامج تعافي الرياضيين ، يجمع ما بين تقنية الشفط النسخي الميكروي وتدليك العضلات، موصى به ما بعد النشاطات الرياضية بهدف السماح للجسم بالتجدد، وتخفيف الشد العضلي واللفافة، إذ يقوم هذا العلاج العميق بتخفيف التشنجات في الجسد والعقل على حد سواء.

علاجان جسديان إضافيان:

علاج الاسترخاء: D-Tissue. جلسة تدليك منشطة بطيئة وعميقة تجمع ما بين القوة بلمسة ناعمة لفك التشجنات، وملء العضلات بالأكسجين، وإزالة السموم والتخفيف من آلام العضلات.

العلاج المهدّئ: Constellation. جلسة تدليك شاملة تجمع ما بين لمسات لطيفة مغلّفة لتحرير الجسم والتخفيف من التوتر. إذ يشكّل إحساس الاسترخاء العميق ملاذاً من صخب باريس.

ثلاث علاجات للعناية بالوجه:

بشرة مدهشة وإشراق منقطع النظير: Dior Powered by HydraFacial. يُعتبر هذا العلاج الذي يجمع ما بين علم الأزهار وأحدث التقنيّات، العلاج المثالي للحصول على بشرة معززة على الفور. ويقوم هذا العلاج على تقشير ميكانيكي من خلال التقشير المائي يتبعه تقشير كيميائي مع نقيع من لوسيون Dior Floral Peeling Lotion لإزالة السموم برفق بشكل كامل. النتيجة بشرة مرطبة بعمق، تضمن تألقاً يليق بمعتكف يوغا.

طبقة جلد خارجية ممتلئة ومجددة: Dior Skin-Nutrition. يكرّم هذا العلاج، الذي يُعتبر مكملاً غذائياً للبشرة، ميزات مستحضر Micro-Huile de Rose من Dior Prestige ومغذياته الدقيقة الـ22 المستخرجة من ورود Granville. ويساهم تدليك Dior Spa الفريد من نوعه في تعزيز فوائده لبشرة أكثر امتلاءً وتجدداً، كما لو بثّت فيها حياةً جديدةً.

العلاج الأساسي لمحاربة علامات تقدّم البشرة بالسن: Miracle L’Or de vie. يوفّر هذا العلاج، مع تأثيره المضاد للأكسدة، للبشرة ديمومة كرمة Yquem المطلقة لإستعادة قوّتها، وتألّقها، ومقاومتها وصحّتها. هروب شامل وكامل.

جلستا لياقة بدنية على السطح الأعلى في الهواء الطلق:

بهدف أن يستمتع الجسم بهذه الفترة، التي تُعرض فيها مهارات رياضية رفيعة المستوى في العاصمة، استدعت Dior خبراء رفاهية ذائعي الصيت لتقديم جلسات لا تُنسى:

صباحاً، Yoga Flow عند الـ9 أو الـ11 صباحاً.

عصراً، بيلاتيس عند الـ1 ظهراً، والـ3 أو الـ5 عصراً.

مع كل رحلة ثلاث تجارب توفّر رحلات رفاهية حقيقية.

ينطلق يخت Dior Spa كل يوم عند الساعة الـ 9 صباحاً، والـ11 ظهراً، والـ1 ظهراً، والـ3 عصراً والـ5 مساءً.

رحلة العلاج، مدتها ساعتين: ساعة لعلاج الوجه والجسم + وجبة رفاهية ووقت استرخاء - 1150 يورو

رحلة اللياقة البدنية، مدتها ساعتين: ساعة للياقة البدنية (يوغا أو بيلاتيس) + وجبة رفاهية ووقت استرخاء - 650 يورو، رحلة العلاج واللياقة البدنية، مدتها أربع ساعات: ساعة للياقة البدنية (يوغا أو بيلاتيس)، ساعة لعلاج الوجه والجسم، فترتا استرخاء ووجبة رفاهية - 1800 يورو

تتضمن كل رحلة استراحة فخمة على سطح اليخت للاستماع بقوائم طعام من إعداد Jean Imbert.

يخت Dior Spa 2024، للإستمتاع بخبرة Dior العريقة والرقي الباريسي المطلق. تم تصميم رحلات الأحلام لتغذية جسم وذهن كل ضيف، استعادة شكلهم الأوليمبي وتحقيق حالة صفاء مطلقة على نهر السين.

الحجوزات متوفرة بدءً من الأول من مايو على موقع dior.com


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075