تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

صابر الرباعي يقدم سيمور العراقي على مسرح قرطاج وحضور كاظم الساهر إلى قرطاج إشاعة

أمام شبابيك مغلقة وتذاكر نفذت قبل موعد الحفل بخمسة أيام أحيا نجم تونس الأول صابر الرباعي حفلا فنيا على مسرح قرطاج الأثري في إطار الدورة الـ50 لمهرجان قرطاج الدولي.
وفي ساعة مبكرة من عشية الخميس غصت مدارج المسرح بالجمهور الذي حرص على القدوم باكرا لتأمين مقاعد قريبة من صابر الرباعي الذي مازالت تحقق حفلاته في تونس نجاحا باهرا من حيث نسبة الحضور.
فجمهور قرطاج مزاجي بطبعه فليس كل الأسماء اللامعة في سماء الفن العربي يمكن ان يضئ نجمها في قرطاج فقد سجلت هذه الدورة حفلات لا يتعدى حضور الجمهور فيها بعض المئات في حين حظيت حفلات أخرى على غرار حفل الموسيقي العالمي ياني بحضور جماهيري منقطع النظير.
 
وصابر الرباعي بالنسبة للتونسيين من أبرز النجوم العرب فمنذ بداياته الفنية وهو يحظى بدعم شعبي واسع من أبناء بلده الذين يعتبرونه نجمهم التونسي العربي المفضل ومازالت حفلاته منذ بداياته والى حد اليوم تشهدا إقبالا جماهيريا واسعا.
وقدم صابر أغاني مختلفة من قديمه وجديده ألبوم /أجمل مختصر/ حيث تمايلت حسناوات قرطاج على نغمات وإيقاعات أغاني صابر.
 
وكان سيمور العراقي مفاجأة صابر لجمهوره حيث حرص الرباعي على تخصيص جزء من سهرته لتقديم سيمور احد نجوم برنامج /ذا فويس / الذي حظي بتفاعل جماهيري كبير كما فند الرباعي قبل الحفل خبرا انتشر في الصحافة التونسية مفاده أن كاظم الساهر سيقدم مع صابر الرباعي أغنية خلال الحفل وقال انها مجرد إشاعة مؤكدا ان حضور كاظم الساهر من المؤكد أنه كان سيسره لو حصل. كما حرص النجم الكوميدي التونسي الأمين النهدي على الصعود على مسرح قرطاج لتقديم تحية لصابر الرباعي.
 
من جهة اخرى نفى الرباعي أن يكون قد خطط لتقديم ديو غنائي مع راغب علامة لغزة وقال انه قرأ مثله مثل كل الناس الموضوع في الصحافة مؤكدا ان مستعد لتقديم ديو مع راغب علامة ان وجد.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075