خاص "لها" - بالفيديو: المشهد الأول للنجمة سلافة معمار بعد وفاة والدها

سلافة معمار,خاتون,اهل الغرام,غولدن لاين,سامه,وفاة والد سلافة معمار,سوريا,رمضان 2016,مسلسلات سورية

28 يناير 2016

حصلت "لها" على مقطع فيديو من كواليس مسلسل "خاتون" للنجمة والممثلة سلافة معمار في مشهد هو الأول لها انتشاراً بعد وفاة والدها.


وتوفي رفعت معمار والد الفنّانة صباح أول من أمس الثلاثاء، بعد صراع مع المرض في منطقة المهاجرين في العاصمة السوريّة دمشق، وتمّت الصلاة على جثمان الراحل الطاهر أمس الأربعاء في مسجد "الزهراء" في منطقة المزّة.

وأثبتت معمار تمسكها بالمهنية العالية التي عرفت بها دائماً، غذ اكتفت بتأجيل تصوير مشاهدها في بطولة "خاتون" إلى يوم غد الجمعة بعد انقضاء أيام العزاء.

ويظهر في الفيديو الذي صور قبل أيام عدّة معمار إلى جانب الفنّان على سكر بدور "تحسين" إلى جانب نجوم آخرين مثل الفنان اسماعيل مدّاح.

وتؤدي معمار شخصية "نعمت" التي ستخوض تحدياً مع شخصية "زمرد" التي تجسدها الممثلة كاريس بشّار. وتحاول "نعمت" التلاعب بـ "خاتون" (كندة حنّا) لفرط عقد العائلة في سبيل تحصيل الزعامة لزوجها "فاروق" (وائل أبو غزالة) ابن الزعيم "أبو العز" (سلوم حداد).

وتشارك سلافة في بطولة العمل إلى جانب ترسانة من النجوم السوريين والعرب، باسم ياخور وسلّوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسفوأيمن رضا وزهير رمضان وجيني إسبر وشكران مرتجى ونادين تحسين بك وغيرهم. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى وغنوة محمود، وحسن كشّاش من الجزائر، في "فانتازيا شامية" بعيدة من النمطية التي سادت صورة "الحارة"، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان، من إنتاج "غولدن لاين"، وتأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

وكانت الفنّانة السورية انتهت أخيراً من تصوير دورها في "امرأة كالقمر" من تأليف ريم حنّا وإخراج المثنى صبح، من بطولتها إلى جانب قيس الشيخ نجيب وآخرين، وذلك ضمن "خماسيات الغرام" الجزء الثالث من "أهل الغرام" من انتاج "سامه" و"O3" و"إيبلا".

وتدور أحداث خماسية الكاتبة ريم حنّا حول "زيجة مدّبرة" تقليدياً تتحول إلى مسارٍ بعيدٍ عما كان مخطط لها.، إذ يقع "جرير" (قيس الشيخ نجيب) في غرام “زينة” (سلافة معمار) بدلاً من "ساندرا" (مرام علي)، علماً أن علاقة خاصة تحكم الأخيرة بشخصية "زينة"، الأمر الذي يعقد الأمور كثيراً.