تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

إطلالات الأسبوع... نجوى كرم تشبه أيقونة الحب وهيفاء وهبي بفستان أسود لاصق ولمّاع

نانسي عجرم تصاميم إيلي صعب نجوى كرم بتصاميم نيكولا جبران هيفاء وهبي بتصاميم يوسف الجاسمي Gigi Hadid Gisele Bundchen in Alexandre Herchcovitch سيرين عبد النور بفستان من Hervé Léger يارا بفستان من Dolce & Gabbana Emily Ratajkowski in Alexandre Vauthier Izabel Goulart

إطلالات نجماتنا العربيات هذا الأسبوع متميّزة بأناقتها وتفردها. فكان للنجمات حضور مبهر في الحفلات الصيفية وأجوائها المرحة، واحتلت للأسبوع الثاني على التوالي إطلالات نجوى كرم ونانسي عجرم موقعاً مميزاً على لائحتنا وفي قلوب المعجبين والمعجبات بحضورهن.

خطفت نانسي عجرم الأنفاس خلال احيائها حفلها في فقرا في لبنان بفستان من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب باللون العنابي الداكن ميّزته تعدد خاماته التي عكست الكثير من الأناقة والرقيّ.

شمس الأغنية العربية ولأسبوعين على التوالي تتألق على لائحة أجمل الإطلالات بتصاميم نيكولا جبران إذ اختارت فستاناً باللون الزهر الوردي بقصة الكتف الواحد والوشاح الطويل فبرزت كأيقونة الحب اليونانية.

بريقٌ عكسه حضور الديفا هيفاء وهبي في حفلها في لندن، إذ ظهرت بفستان بالقصة اللاصقة باللون الأسود اللماع من تصميم يوسف الجسمي.

أنوثة وجاذبية خطفت بها الأنفاس سيرين عبدالنور خلال حضورها عيد ميلاد أحد الأصدقاء بفستان من علامة  Herve Leger بقصة الكتف الواحد التي تميزت بها سيرين في العديد من إطلالاتها. فعكس اختيارها للون الأخضر جمال وجاذبية ملامحها.

عبيرٌ مميز بعثت به الفنانة يارا هذا الأسبوع بفستان مطبع بالورود اختارته من علامة دولتشي آند غابنا Dolce & Gabbana وميزته بإكسسوار الشعر من العلامة نفسها.

أما من الإطلالات العالمية فوقع اختيارنا لهذا الأسبوع على أشهر عارضات الأزياء اللواتي بتن ملهمات للعديد من النساء بأساليبهن المتنوعة.

حفلٌ اسطوريّ شهدته الأراضي البرازيلية إثر افتتاح الأولمبياد لعام 2016 في ريودي جانيرو، تألقت فيه العارضة جيزيل بادشن على أطول منصة عرض في ملعب "ماراكانا" بفستان خطفت ببريقه الذهبيّ الأنفاس من تصاميم المصمم البرازيلي Alexandre Herchcovitch.

ومن أجواء افتتاحية الأولمبياد أيضاً حضور مميز لعارضة الأزياء إيزابيل جولارت ببذلة باللون الأبيض التي أظهرتها، رغم بساطتها، بغاية الجاذبية.

اميلي راتاجكوسكي العارضة الأميركية تتميز هذا الأسبوع بإطلالة باللون الأحمر بفستان من تصاميم Alexandre Vauthier.

تألقت جيجي حديد بأسلوب دمج الأزياء المعروف بالـ Mix and match إذ ظهرت بفستان باللون الأسود بأسلوبه الأنيق فحولته الى أسلوب كاجويل وعفوي بتنسيقه مع قبعة بأسلوبها الرياضي وسترة كاجويل باللون الأسود.

تصفحي أبرز الإطلالات لهذا الأسبوع وشاركينا رأيك بحضورهن المميز.

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074