برامج تلفزيونية

عاصي الحلاني: سأغني مع ربيع جابر دويتو غربياً-عربياً

عاصي الحلاني,ربيع جابر,دويتو غنائي,The Voice 2,the voice

سارة عبدو 24 فبراير 2014

هل توقّعت أن تنال هالا القصير أعلى نسبة من تصويت الجمهور؟
كنت على ثقة بأنها ستنالها كون فيديوهاتها هي الأكثر مشاهدة على موقع "يوتيوب" Youtube. هي وريم مهرات تسجلان أرقاماً خيالية وتتفوقان فيها على كل المشاركين في البرنامج في هذا الموسم. ومن الطبيعي أن ينعكس ذلك على تصويت الجمهور.

يعني ذلك أن ريم مهرات ستكون ثالث المتأهلين من فريقك!
أظنّ ذلك.

هل رسمت النتيجة في ذهنك قبل الحلقة، بما أنك توقّعت تأهل هالا؟
قطعت عهداً على نفسي أن أحكم في لحظتها، أن ألتفت إلى أدائهم المباشر على المسرح في الحلقة وأبني قراراتي على هذا الأساس، إلاّ أنهم ورّطوني، الـ 4 كانوا "أحلى من بعض"، إذ أبدعوا وسحروني وصعّبوا عليَّ المهمّة. ربيع نجم عالمي، غنّى بشكل رائع وبإحساس عالٍ، وكما قلت له، لم أرد التفريط به لكني مضطّر لأن أختار شخصاً واحداً، وقد منحته فرصة من "المواجهة" إلى الحلقات المباشرة. كما أن غازي الأمير من الشباب الذين التفّ إليه المدربون الأربعة واختارني في البداية. كذلك الأمر بالنسبة إلى هالا القصير، لقد تقاتلنا عليها، إلاّ أنها وجدت "فرصة عمرها" معي، غنّت لي أغنيتي واختارتني، لذلك لم يكن بإمكاني التفريط بهما.

ماذا لو اختار الجمهور ربيع؟
مغادرة هالا أو غازي الفريق خسارة كبيرة لي مثلما كان خروج ربيع خسارة، فأنا أحبه كثيراً، ونادية أحبها، لكن الثلاثي هالا وغازي وربيع احتلّ تفكيري هذا الأسبوع...

لماذا لم تختره إذاً؟
أًحرجت... وسوف أُحرج في الحلقة المقبلة أيضاً، فهناك ريم وعدنان وعامر وسحر... غازي متأثر كثيراً بي وبنمطي الغنائي. ولو ترينه كيف يعاملني وكم يحبّني لفهمتِ ما أقوله. والأهم من ذلك أنه شاب موهوب ويملك مقوّمات النجومية ويستحقّ ثقتي، وأتصوّر أن اختياري له كان صائباً.

لا بد أن ابنتيك ماريتا ودانة حزينتان على مغادرة ربيع البرنامج!
بالفعل، اتصلتا بي وهما حزينتان... الناس كلهم يحبّونه والحضور كان منقسماً بينه وبين غازي. جمهور كبير يتبعه ويجب عليه استغلال هذا الأمر، وهو لا يقلّ أهمية عن النجمين العالميين إنريكيه إغليسياس Enrique Iglesias وريكي مارتن Ricky Marten.

هل يمكن أن يشارك معك في إحدى حفلاتك؟
لا أفكر في حفلة ولا في مهرجان، أنوي إطلاق دويتو غنائي غربي-عربي مع ربيع. أوصلي له هذا الخبر...


انضمّ مدرّب الصوت في فريق عاصي الفنان نادر خوري إلى جلستنا، فسأله عاصي عمّا إن كان راضياً عن النتيجة، فقال نادر:

ليس لدينا حلّ آخر، إمّا غازي أو ربيع... كلاهما أبدع وأثبت أنه نجم وليس هاوياً، يملك قدرات صوتية فريدة، وتفوّق في حضوره على كل المواهب المشاركة في البرنامج.

لو كان القرار بيدك هل كنت ستغيّر النتيجة؟
ربيع "مش بحاجة إلى جميلتنا"، وصل إلى العالمية دون أن نختاره. ليقولوا أنه ظُلم ويتعاطفوا معه ويوصلوه، وهو ما يمكن أن يكون لمصلحته. كما أن غازي نجم يستحقّ أن ينال فرصته.

CREDITS

تصوير : استوديو دافيد عبدالله