هذا ما تعود إليه ياسمين عبد العزيز بعد غياب 30 سنة

القاهرة – "لها" 14 مايو 2024

بعد تصريحاتها المثيرة حول طلاقها وعلاقتها بطليقها الفنان أحمد العوضي في برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم إسعاد يونس، كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل عودتها إلى الساحة الفنية بقوة بعد توقّفها عن تقديم أي أعمال خلال عام كامل، منذ تقديمها مسلسل "ضرب نار" في رمضان 2023.

وأكدت ياسمين مشاركتها في الفترة المقبلة في أعمال فنية عدة دفعة واحدة، وهي تشمل المسرح والسينما والتلفزيون، بشخصيات مختلفة.

وأعلنت في تصريحات إعلامية أنها تحضّر لفيلم جديد، تعود به الى السينما بعد غياب ست سنوات، كما تعود الى المسرح بعد غياب أكثر من 20 عاماً منذ تقديمها مسرحية "كده أوكيه" عام 2003، حيث تستعد لتقديم مسرحية جديدة تتعاون من خلالها مع المخرج خالد جلال، إضافة إلى إعلانها خوض السباق الدرامي الرمضاني المقبل بمسلسل جديد.

كما كشفت ياسمين عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي عن تقديمها حملة إعلانية جديدة لإحدى شركات الاتصالات في مصر، لتعود بقوة إلى الساحة في كل فروع التمثيل من سينما ومسرح وتلفزيون وإعلانات.

يُذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز السينمائية، فيلم "الأبلة طم طم" الذي عُرض عام 2018 وشارك في بطولته: حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، أيمن وتار، خالد منصور، أنعام سالوسة، شادي ألفونس، تميم عبده وعدد من الأطفال، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج علي إدريس.