خاص "لها" – خلافات حادة بين ديمة قندلفت وكاريس بشّار بسبب "خاتون"... إليكم التفاصيل

خاتون,مسلسل خاتون,مسلسلات شامية,مسلسلات,باسم ياخور,ديمة قندلفت,كاريس بشار,طوني عيسى,غولدن لاين

29 أكتوبر 2015

انضمت النجمة السورية كاريس بشّار والنجم اللبناني طوني عيسى إلى قافلة أبطال مسلسل "خاتون"، على التوالي بشخصية "زمرد" التي ستخوض مشاجرات عنيفة مع شخصية "نعمت" التي تؤديها النجمة ديمة قندلفت، وبشخصية "دانيال".

و"زمرد" هي طليقة "عكّأش" (باسم ياخور)، والتي تحاول منع "نعمت" من التلاعب بـ"خاتون" لفرط عقد العائلة في سبيل الزعامة.

وكانت قندلفت انضمت سابقاً إلى "خاتون"، ليكون أول عمل تلفزيوني لها منذ زواجها في شهر أيار (مايو) الماضي.

وانضمت النجمتان في "خاتون" إلى عدد كبير من النجوم السوريين على رأسهم  باسم ياخور وأيمن رضا وسلّوم حدّاد وجيني إسبر ومعتصم النهار وعبد الرحمن ابو قاسم ونادين سلامة، بانتظار توقيع نجوم آخرين يقرأون نصوص الأدوار المعروضة عليهم حالياً، مثل اللبناني يوسف الخال المرشح لدور "جوزيف".

وكانت قندلقت ابتعدت عن التمثيل منذ تزوجت من وزير الإقتصاد السوري همام الجزائري في حفل زفاف اقتصر على دائرة ضيقة من المقربين.

 وتدور أحداث العمل حول قصة حب لفتاة قوية تتحدى المجتمع مارةً بمراحل صعبة من أجل حبّها، في قالب دمشقي يتجلى في أزقة وحارات الشام القديمة، والتي وتحمل في طياتها تصاعداً درامياً في رموز الانتقام والتضحية والخيانة وإثبات الذات، وصولاً إلى التعامل مع حب الأرض والوطن في آن واحد خارج الإطار الشخصي.

و"خاتون" هي أبنة الزعيم "أبو العز" (سلوم حداد)، والتي تعتبر وفق نص العمل "أجمل نساء الأرض، تأسر كل عين ترى حسنها". تتورط في حب الضابط الفرنسي "جوزيف"، في جو من الظروف المضادة التي تمنع هذا الحب بدم وثأر قديمين، لا سيما بوجود "عكاش" العميل وقاطع الطريق وأخيه "الزيبق" (معتصم النهار) الذي يقف في وجهه، ولكنه ينافس على حب "خاتون " التي ستعلن الشركة لاحقاً عن النجمة المؤدية لهذا الدور، إذ آثرت إبقاء الأمر مفاجأة إلى حين الشروع بتصوير مشاهدها.