خاص "لها" - ميلاد يوسف في "خاتون" زعيم إبن زعيم

خاتون,مسلسل خاتون,مسلسلات شامية,مسلسلات,ميلاد يوسف,نجم باب الحارة,لها,غولدن لاين

04 نوفمبر 2015

انضم النجم السوري ميلاد يوسف إلى قافلة أبطال مسلسل "خاتون"، بشخصية ابن الزعيم الذي سيخوض مصاعب عدة داخل الحارة والعائلة.


وكشف يوسف لـ"لها" أنه سيؤدي شخصية "عز الدين" إبن زعيم الحارة "أبو العز" (سلوم حدّاد) وشقيق "خاتون"، ماراً في مصاعب عديدة في إطار العائلة والحارة في طريقه إلى السلطة التي يتنازعها الكثيرون، لا سيما داخل المنزل الواحد، بالإضافة إلى محاولة المحتل الفرنسي الإستفادة من هذه الثغرة.

وتمر شخصية "عز الدين" بمراحل عدة خلال العمل الذي يمتد على مدى 60 حلقة، إذ صراعاته كثيرة الجوانب داخلياً وخارجياً، علماً أن يوسف صاحب باع طويل في الأعمال الشامية، بخاصة أنه قدّم دور "عصام" الذي لمع في كافة أجزاء "باب الحارة".

ويشارك خاتون في البطولة إلى جانب عدد كبير من النجوم السوريين على رأسهم باسم ياخور وأيمن رضا وسلّوم حدّاد وديمة قندلفت وشكران مرتجى وجيني إسبر ومعتصم النهار وعبد الرحمن ابو قاسم ونادين سلامة، بانتظار توقيع نجوم آخرين يقرأون نصوص الأدوار المعروضة عليهم حالياً، إضافة إلى نجوم من لبنان مثل طوني عيسى في شخصية "دانيال".

 وتدور أحداث العمل حول قصة حب لفتاة قوية تتحدى المجتمع مارةً بمراحل صعبة من أجل حبّها، في قالب دمشقي يتجلى في أزقة وحارات الشام القديمة، والتي وتحمل في طياتها تصاعداً درامياً في رموز الانتقام والتضحية والخيانة وإثبات الذات، وصولاً إلى التعامل مع حب الأرض والوطن في آن واحد خارج الإطار الشخصي.

و"خاتون" هي أبنة الزعيم "أبو العز" (سلوم حداد)، والتي تعتبر وفق نص العمل "أجمل نساء الأرض، تأسر كل عين ترى حسنها". تتورط في حب الضابط الفرنسي "جوزيف"، في جو من الظروف المضادة التي تمنع هذا الحب بدم وثأر قديمين، لا سيما بوجود "عكاش" العميل وقاطع الطريق وأخيه "الزيبق" (معتصم النهار) الذي يقف في وجهه، ولكنه ينافس على حب "خاتون " التي ستعلن الشركة المنتجة "غولدن لاين" لاحقاً عن النجمة المؤدية لهذا الدور، إذ آثرت إبقاء الأمر مفاجأة إلى حين الشروع بتصوير مشاهدها.