بالصور – "بيبي شاور" راقي ومميز لمهيرة عبد العزيز هدية من لجين عمران وصديقاتها

انستغرام,لجين عمران,مهيرة عبد العزيز,اسيل عمران

15 نوفمبر 2015

نشرت الاعلامية السعودية لجين عمران على صفحتها على "انستغرام" مجموعة صور من حفلة "بيبي شاور" لزميلتها الاعلامية مهيرة عبد العزيز، ولاقت اعجاب الالاف من المتابعين.

وعلقت على صورة لمهيرة وهي محاطة بالبالونات الزهر والزينة والحلويات باللونين الابيض والزهر قائلة: "كثير يسألون ايش هالحفل؟

بعد الولادة توصل هدايا كثير للبيبي والأم ما تكون بحاجتها لأن أشترتها قبل او جتها نفس الهدايا من الناس اللي حواليها .. فتنظيما للموضوع الحامل ترتب قائمة بإحتياجاتها .. واحنا صاحباتها نستلم الموضوع .. والأهم أن الأم لما تولد يومها يتلخبط .. ليلها نهار ونهارها ليل ومشغولة أغلب الوقت مع البيبي الجديد ومع ذلك الناس والزيارات والمجاملات ما تنتهي.. فكذا الكل قام بالواجب وما أحد يزعجها والتهاني بعد الولادة تقتصر على التلفون.. وجعل كل أيامكم سعادة".

من جهتها، علقت مهيرة التي نشرت بدورها على صفحتها الكثير من الصور قائلة: "شكراً لكل الحبايب اللي حضروا وشاركوني فرحتي.. وشكر خاص جداً لاختي وحبيبتي لجين على استضافتها للبيبي شاور عسى بيتك دايماً عامر ولاختي هبة على التنظيم الراقي والاهتمام بالتفاصيل"، مضيفة: "تعجز الكلمات عن التعبير عن مدى امتناني لمحبتكم.. يا رب دايماً يجمعنا على الفرحة والمحبة".