فنانة شهيرة تهاجم ناقداً فنياً بسبب روجينا

القاهرة – "لها" 15 مايو 2024

شنّت الفنانة عارفة عبدالرسول هجوماً عنيفاً على الناقد الفني طارق الشناوي، بسبب أزمته الأخيرة مع الفنانة روجينا بعد تقديم زوجها الدكتور أشرف زكي، بلاغاً يتهم فيه الشناوي بالسب والقذف في مقال سابق كتبه عنها.

وكتبت عبد الرسول عبر حسابها الرسمي في "فيسبوك" منشوراً قالت فيه: "يا عم روح دي روجينا، وهي لسة صغنونة قوي عملت دور كبير جداً مع يوسف شاهين في فيلم "المصير"، هي ممثلة من قبل ما تتجوز بزمن، عيب والله".

وكان أشرف زكي قد كشف خلال حلوله ضيفاً على برنامج "صالة التحرير"، الذي تقدّمه الإعلامية عزة مصطفى على قناة "صدى البلد"، تفاصيل أزمته مع الناقد الفني طارق الشناوي، مشيراً إلى أنه تقدّم ببلاغ آخر ضد الأخير بعد أن وصفه بـ"المرتشي".

وقال نقيب المهن التمثيلية: "أنتظر حكم القضاء بيني وبين طارق الشناوي. لن أترك حقي، ولن أتنازل عن بلاغي ضده". وأضاف: "سآخذ حقي من خلال القضاء، وأدافع عن نفسي بشراسة، والتهمة التي وجّهها لي طارق الشناوي تُدخلني السجن".

من ناحيتها، علّقت روجينا في منشور عبر حسابها في موقع "فيسبوك" على الأزمة، ونشرت آية قرآنية لقول الله تعالى: "إن الله يدافع عن الذين آمنوا"، وعلّقت: "حقي عندك أنت يا رب يقينى بالله يقيني".