برامج تلفزيونية

أحلام تثير بلبلة في اللجنة بعد كسر قواعد Arab Idol وتُعاكس قرار نانسي عجرم

احلام,نانسي عجرم,اراب ايدول,Arab Idol,MBC,وليد بشارة,تامر ضاهر,كاميليا ورد,مهند محسن,نادين خطيب

24 ديسمبر 2016

الجولة الثالثة في مرحلة الفرصة الأخيرة كانت مع النجمة الإماراتية أحلام، التي إختارت كلٌّ من مهنّد عبد الحسين الذي قالت أنّه في يوم من الأيام سيكون نجماً، وكاميليا ورد، وقد منحت الفرصة لمهنّد حتى يُتابع مسيرته الغنائية في البرنامج.

إختيار أحلام، وبحسب تعبيرها، أتى عن قناعةٍ كاملة بأن تمنح كاميليا فرصةً لإثبات موهبتها، بعد أن كانت قد علّقت على أدائها المباشر الأوّل بأنّ لديها ثقة كبيرة بنفسها مع يُفقدها التركيز في مغناها، فهي كانت تشعر بتوترها الدائم على المسرح وهي صاحبة خامة مميّزة.

ولكنّ أحلام، فجّرت مفاجأة على المسرح، بطلب إعادة المشتركة نادين الخطيب، التي كانت قد أبعدتها نانسي عن المنافسة عقب منحها فرصةً أخيرة، إلّا أنّ ذلك يتعارض مع قواعد وقوانين البرنامج، والموافقة تتمّ بقرار اللجنة بالإجماع.

وبعد إجتماع اللجنة خلال الفاصل وموافقة إدارة البرنامج، إستطاعت أحلام أن تُعيد نادين إلى العروض المباشرة، إيماناً منها بموهبتها وبصوتها وبحقّها في إبراز قدراتها، وتكون قد كسرت القاعدة في المرحلة المباشرة بتأهيل صوتين بدلاً من واحد.

ختام هذه الحلقة، كان مع إختيار وائل للمشتركين تامر ضاهر ووليد بشارة، الذي حصل على فرصة التأهل والمتابعة في البرنامج، واعتبر وائل أنّ سرّ النجاح في الثقة بالنفس وليس في اللقب، ولا حتى في الربح والخسارة لأنّه سيكون الفوز حليفه في الخارج ولاحقاً وعلى الفنان الواثق من نفسه أن يتحلّى بالأمل.

ما رأيك (107)

48

22

18

13

6