صفية العمري لـ«لها»: الإشاعات تطاردني رغم بعدي عن الأضواء

30 سبتمبر 2017

رغم غيابها عن الأضواء لفترة طويلة، إلا أن الفنانة صفية العمري فوجئت بمن يشيع خبر اعتذارها عن التكريم في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، وهو ما أثار غضبها ودهشتها. وقالت العمري لـ«لها»، إنها مندهشة من مطاردتها بالإشاعات حتى وهي بعيدة عن الأضواء.

وأضافت: «عندما رشحتني إدارة المهرجان للتكريم هذا العام، لم أتردد لحظة واحدة، بالعكس رحبت بشدة لأنه مهرجان سينمائي كبير، بل وساعدت القيمين عليه في إعداد الكتيب الخاص عن مشواري، وسأكون موجودة شخصياً لأستمتع بهذا التكريم الذي أعتبره تقديراً لما قدمته على مدى سنوات طويلة، لكن ما استغربته بالفعل أن يثير البعض أكاذيب حول رفضي التكريم، وهو ما لم يحدث نهائياً».

تابعت العمري: «أنا مستمتعة جداً بحياتي، ولا يمكن أن أغامر بتاريخي الفني الطويل بالتواجد في عمل فني إلا إذا كنت مقتنعة به تماماً، فأنا لست في حالة اعتزال، بدليل أنني أتواجد في أعمال قليلة كل فترة، عندما أجد الدور الذي يناسبني، وسعيدة بأن أعمالي القديمة تلقى حتى الآن نسب مشاهدة ضخمة، عندما يعاد عرضها تلفزيونياً، وأبرزها مثلاً مسلسل «ليالي الحلمية» الذي لا يزال الجمهور يعيد مشاهدته حتى الآن».

ولفتت العمري الى أن حالتها الصحية جيدة، وأنها تسعد عندما تجد اهتماماً من أصدقائها وجمهورها بها وسؤالهم الدائم عنها، لأن هذا الحب الذي تلمسه هو أغلى ما خرجت به من مشوارها الفني الطويل.

وكانت العمري قد عادت قبل أيام من أداء مناسك الحج، مؤكدة أن أداءها الشعائر الدينية يريحها نفسياً بشكل كبير، وأنها كانت حريصة على أن تدعو هناك لكل أحبائها ولبلدها مصر أيضاً.