هيا بنت الحسين تزور منتجع ونادي الحبتور للبولو

14 أكتوبر 2017

زارت حرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات-رئيس مجلس الوزراء- حاكم دبي، الأميرة هيا بنت الحسين منتجع ونادي الحبتور للبولو قبل تدشين موسم البولو الأول، وذلك في إطار فعاليات الافتتاح الرسمي لمنتجع ونادي الحبتور للبولو.

ورحّب مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور خلف أحمد الحبتور، بالأميرة هيا ورافقها في جولة في أرجاء المنتجع الذي يقع في قلب دبي لاند، معرباً عن سعادته بزيارتها حيث أُتيحت لها الفرصة كي ترى المشروع الذي يسلّط الضوء على الابتكار في دبي.

وأضاف الحبتور أن المشروع يهدف إلى تعزيز رياضة البولو في دبي، حيث استضاف منتجع ونادي الحبتور للبولو عدداً من البطولات العالمية، واستقطب الكثير من المواهب من مختلف أنحاء العالم، وبالتالي عبّر عن اعتزازه بإطلاق معلم جديد وفريد من نوعه في الإمارات العربية المتحدة.

ويشكل فندق «سانت ريجيس دبي» محور المنتجع، وهو محاط بمساحات خضراء وأربعة ملاعب بولو عالمية الطراز، فضلاً عن اسطبلات فاخرة تتسع لأكثر من خمسمئة جواد، وتشمل مدرسة ركوب الخيل العديد من الاختصاصات بدءاً من البولو والترويض والقفز الاستعراضي وصولاً إلى ركوب الخيل التقليدي. وأكد أن المنتجع يستضيف بطولة دبي المفتوحة التي حجزت لنفسها مكانة راسخة بين فعاليات البولو الريادية في العالم، وسوف يشكل افتتاح موسم البولو حدثاً سنوياً ينافس فعاليات البولو الكبرى حول العالم.

وافتتحت فرقة موسيقية الاحتفال بعزف النشيد الوطني الإماراتي، تبعه عرض الفروسية لإظهار المهارات المتنوعة التي تقدمها أكاديمية البولو ومدرسة ركوب الخيل.