الملكة ليتيسيا ولجين عمران تخطفان الأنظار بفستان سعره 85 دولاراً فقط ... اكتشفي سرّه

هالة طويل 24 أكتوبر 2017

أطلت ملكة إسبانيا ليتيسيا، أخيراً، بفستان مطبّع بالورود، لتثبت مجدداً أنها ليست رمزاً للمرأة المثقفة والذكية فحسب، بل تستحق أيضاً، وعن جدارة، أن تكون أيقونةً للجمال والموضة في العالم.

ويعود هذا لقدرتها على اختيار أزياء تناسب مكانتها ومركزها الاجتماعي، بغض النظر عن سعر القطعة. إذ إنَّ هذا الفستان اللافت بوروده هو من علامة "زارا" ZARA العالمية، ويبلغ سعره 85 دولاراً فقط. وقد أكملت الملكة ليتيسيا بهاء إطلالتها بتنسيق فستانها مع حذاء كلاسيكي باللون البرغندي المستخرج من تدرّجات طبعات الورود الموجودة على الفستان.

كذلك نشرت الإعلامية لجين عمران صورة لها وهي تتألق بالفستان عينه، إلا أنها ارتدته بأسلوب أكثر رومانسية، بإضافة حبيبات اللؤلؤ إليه، كما اعتمدت حذاء باللون الزهري الناعم المزيّن بالورود.

أما أنت، إذا كنت تودين الحصول على ألق حضور الملكة ليتيسيا أو أنوثة لجين، فسارعي إلى اقتناء هذا الفستان المصنوع من خامة الشيفون المميزة بطبعات الورود، بتدرّجات الألوان الزهرية، خصوصاً أنه سيظهر قوامك بقصّته المزمومة عند الخصر.

اعتمدي الأحذية والحقائب بالألوان الزاهية إن كنت تودين التعبير عن رقة حضورك، أو أضيفي الألوان القوية كالبنفسجي أو الأحمر إن كنت ترغبين بإضافة بعض من الأناقة إلى حضورك.