برامج موضة

بالصور- لها تكشف هوية مشتركي وضيوف حلقات Project Runway ME... من هي السعودية التي ستتولى مهمة التدريب؟

تاتيانا قسطنطين 16 نوفمبر 2017

15 شاباً وشابة يتنافسون في مجال تصميم الأزياء بهدف الوصول الى لقب الموسم الثاني من برنامج “Project Runway Me”.
ويشهد البرنامج جملة تعديلات تزيده إبهاراً وتميّزاً، منها ما يتعلق بعدد أعضاء لجنة التحكيم، وأخرى بالمعنيين بتدريب المشتركين، وكذلك فيما يتعلق بمقدمة البرنامج.
فبعدما كانت لجنة التحكيم الثابتة في الموسم الأول مؤلفة من رئيس اللجنة المصمّم اللبناني-العالمي إيلي صعب، وعارضة الأزياء والإعلامية التونسية – الإيطالية عفاف جنيفان، يشهد هذا الموسم إضافة كرسي ثالث ثابت في كافة حلقات الموسم الثاني، تشغله النجمة العربية - المصرية يسرا، بالإضافة إلى كرسي رابع يشغله ضيوف البرنامج من أبرز نجوم العالم العربي والعالم بالتناوب.
ومِن الذين ستستضيفهم حلقات البرنامج: مصمم الأحذية النسائية الإيطالي العالمي "جيان فيتو روسّي"، وشمس الأغنية نجوى كرم، وعارضة الأزياء البرتغالية العالمية "ساره سامبايو"، ونجمة بوليوود الفاتنة "سونام كابور"، وأبله فاهيتا، وآسيا الفراج (ملهمة الموضة الكويتية)، والنجمة نيللي كريم، والنجم ظافر العابدين، وإيلي صعب (الابن)، وغيرهم.
كذلك تتولى السعودية ريم فيصل مهمة تدريب المشتركين المتنافسين (Mentor) في هذا الموسم، إذ ترافقهم في المشغل خلال المراحل المختلفة من البرنامج، الذي تقوم بتقديمه فاليري أبو شقرا، ملكة جمال لبنان السابقة للعام 2015.