Terre De Lumiere L'eau من L'Occitane عطر بنضارة قطرات الندى الصباحية

25 نوفمبر 2017

تشعّ قارورة Terre de Lumière الشهيرة بألوان الأزهار الورديّة المتفتّحة تحت خيوط الفجر الأولى، ويتميّز عطر Terre de Lumière L’Eau بشفافيّة وخفّة فائقتين. إنّه عطرٌ رقيق ينشر عبير السكون الصافي.

إنّه عطر انبلاج الفجر، أو تلك اللحظات الرائعة التي ترتسم فيها خيوط الشمس برقّة فوق الأفق. تنبعث النفحات الزهرية الهادئة لهذا العطر برفقٍ شديد، بحيث تحظى كلّ من مكوّناتها بالوقت الكافي للتفتّح الكامل، على غرار الفجر المنبعث من صفاء الليل. استُلهم هذا العطر من أجواء منطقة بروفانس في الصباح الباكر... بنضارته ورقّته، يشبه عطر Terre de Lumière L’Eau قطرات الندى المتلألئة في الصباح. وقبل انبعاث النفحات الزهريّة من قلب العطر، تفوح رائحة البرغموت والفلفل الوردي كنسمة من الهواء النّقي فجرًا. ومع انتشار الدفء في الأرض بتأثير أشعة الشمس، تمتزج النفحات الزهرية بأريج المسك الأبيض وفول التونكا، في روعة تامّة.

Calice Becker وNadège Le Garlantezec وShyamala Maisondieu، ثلاثة من صانعي العطور في منطقة غراس عملوا على وضع تركيبة Terre de Lumiere L'Eau بتناغم تام، وقد صبّوا فيه خلاصة ذكرياتهم وعواطفهم المرتبطة بلحظات الفجر في منطقة بروفانس. 

ترافق عطرك الصباحي النقي مجموعة مكمّلة له.

جِل الاستحمام اللطيف:

عطرٌ رقيق وقوامٌ غنيٌّ لكن خفيف... تمتزج في جِل الاستحمام الرائع هذا، ألوان الفجر مع النفحات الزهريّة لعطر Terre de Lumière L’Eau.

حليب العناية ببشرة الجسم:

بلمسته البرّاقة، يُضفي حليب الجسم هذا إشراقة حريريّة مميزة على البشرة ويغمرها بنفحات Terre de Lumière L’Eau الزهريّة الرقيقة. إنّه المستحضر المثالي للحظات من السكون التام.

البلسم البرّاق:

كلّما احتاج جسمك إلى لمسة من العناية الرقيقة، دلّليه بنعومة تحاكي خيوط الشمس الأولى وتمنح إشراقتها بفضل قوامه المرطّب وتركيبته المتلألئة بدرجة خفيفة، سيغمر بشرتك بنفحات Terre de Lumière L’Eau الزهريّة.

الصابون المعطّر:

صابون Terre de Lumière L’Eau المعطّر مثالي لليدين وللجسم، وهو ينظّف البشرة بلطف ويضفي عليها عطرًا زهريًا رقيقًا وصافيًا.

مكونات العطر:

• المقدّمة:  

البرغموت، الفلفل الزهري، الكشمش الأسود

• القلب:  

الفاونيا الزهرية

• القاعدة: 

مركّز اللوز المرّ، فول التونكا، المسك الأبيض