عزت أبو عوف في تصريحات حصرية: سأكشف أسرار «الفور إم» في فيلم من إخراج ابنتي

26 نوفمبر 2017

رغم أن الفنان عزت أبو عوف يحضّر في سرية شديدة، مع ابنته المخرجة مريم أبو عوف، لفيلم عن قصة فرقة «الفور إم» الشهيرة التي كانت تجمعه بشقيقاته الأربع: مها ومنال وميرفت ومنى، إلا أنه كشف لـ«لها» في تصريحات حصرية، بعض أسرار هذا العمل الجديد.

 في البداية، اعترف أبو عوف بأنه كان متردداً كثيراً في الإقدام على هذه الخطوة، بخاصة أن الجيل الحالي من الشباب، وهو الجمهور الرئيسي في السينما، لم يعاصر فرقة «الفور إم»، وإنما يسمع عنها فقط، لكن من حوله أقنعوه بأن هذا سيكون أحد أسباب نجاح الفيلم، لأن هناك جمهوراً كبيراً يريد أن يعرف الكثير عن قصة الفريق وكواليس عمل أفراده معاً.

وكشف أبو عوف أن ابنته مريم هي التي تتولى كتابة الفيلم وإخراجه، وأنه كشف لها كل أسرار الفرقة لتستطيع أن تقدم فيلماً مهماً يليق بتاريخ «الفور إم».

ومن المفترض أن يُقدَّم العمل بشكل تسجيلي درامي، حيث سيتم الدخول في حياة الفرقة وكواليس بداياتها والأعمال التي قدمتها، مع الاستعانة بالمواد الأرشيفية والفيلمية والتسجيلات الخاصة بالعائلة.

وأضاف أبوعوف أنه بعد نجاحه مع ابنته في فيلم «بيبو وبشير»، الذي كان أولى تجاربها السينمائية، فهو شديد الحماسة لتكرار تجربة التمثيل معها، وينتظر انتهاءها من كتابة فيلم عن عائلتهم، مؤكداً أنه سيكون مفاجأة.

ورغم تكتّم أبو عوف على الكثير من التفاصيل، رغبة منه في ألا يحرق كل مفاجآت الفيلم، لكن يتردد أن هذا الفيلم سيكون بداية عودة فرقة «الفور إم» الشهيرة الى الغناء مرة أخرى، حيث ستتم إعادة تقديم أغانيهم القديمة بتوزيع مناسب للعصر الحالي، ومن خلال حفلات مستقلة، مثلما حدث مع فرقة «les petits chats»، التي يشارك في عضويتها أيضاً عزت أبو عوف، والتي عادت مجدداً الى الأضواء منذ عام تقريباً، بعد طرح فيلم تسجيلي عنها من إخراج شريف نخلة.