بالصور - مريم أوزرلي ليست أولهم.. مشاهير أتراك وقعوا في حب رجال ونساء عرب

القاهرة (لها) 27 نوفمبر 2017

يبدو أن علاقة العرب بتركيا لن تتوقف على حد عشق متابعة الدراما التركية، وزيارة هذه الدولة المليئة بالمعالم السياحية. فالعلاقة تعدت هذه الحدود، وأصبح النجوم الأتراك يعيشون قصص حب مع المشاهير العرب والعكس أيضاً.

إنضمت إلى قائمة النجوم الأتراك الذين وقعوا في حب العرب، النجمة التركية مريم أوزرلي، والتي تؤكد جميع وسائل الإعلام التركية أنها تعيش قصة حب مع الإعلامي المصري باسل الزارو، وقد أكدت النجمة الشهيرة في الوطن العربي بـ"السلطانة هيام" هذه الشائعات بعد أن نشرت مجموعة صور تجمعهما من خلال حسابها الخاص على "إنستغرام".

أما النجم الثاني الذي سبقها ووقع في حب إمرأة عربية فكان النجم مراد يلدريم، والذي تزوج منذ شهور عدة من ملكة جمال المغرب إيمان الباني، وتحظى قصة حبهما بإهتمام كبير في تركيا والوطن العربي.

وأكد النجم المعروف بشخصية "أمير" انه لا يمانع ان تعمل زوجته في الدراما التركية، ولكنه أكد أنها لا تستطيع التحدث سوى باللغتين العربية والإنكليزية.

أما القائم بأعمال السفير التركي في مصر البر بوسوتر، ففاجأ الجميع بزواجه من ملكة جمال مصر إنجي عبدلله، وقد تعرضت هذه الزيجة لإنتقادات كثيرة وقتها بسبب توتر العلاقات السياسية بين مصر وتركيا، لكن إنجي لم تهتم بهذه الإنتقادات وقالت: "لم أتزوج من اسرائيلي بل من رجل تركي مسلم".