نجمات تألقن بالأحمر

جولي صليبا 16 ديسمبر 2017

الأحمر... ذلك اللون الساطع الذي يوحي بالقوة والسلطة والجاذبية ويمنح المرأة إطلالة مشرقة تكسر كآبة الشتاء وتنشر أجواء البهجة والسعادة. لهذه الأسباب، تحرص النجمات على اختيار الأحمر في إطلالاتهن، لاسيما وأن هذا اللون الجريء يجعل المرأة تضج بالأنوثة والجاذبية.


نجوى كرم
خطفت النجمة نجوى كرم الأنظار عندما ارتدت بذلة حمراء من تصميم روزي أسولين Rosie Asoulin جعلتها تفيض بالأنوثة والجاذبية.

إيما روبرتس
خلال حفل MET Gala لعام 2017، اختارت الجميلة إيما روبرتس فستاناً أحمر من ديان فون فورستنبرغ DVF تميز بقصته الضيقة وتخريمات الدانتيل على الصدر.

أنابيلا هلال
تألقت الجميلة أنابيلا هلال بفستان أحمر من تصميم توم فورد Tom Ford خلال الحلقة الأولى من برنامج ديو المشاهير Celebrity Duets في موسمه الخامس. اتسم الفستان بالجرأة وأبرز القوام الممشوق لأنابيلا.

سيلينا غوميز
الجميلة سيلينا غوميز اختارت فستاناً أحمر بقصة ياقة منخفضة وأسلوب أميري أبرز قوامها الممشوق. الفستان من دار برادا Prada.

كارول سماحة
خلال حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2017، اختارت النجمة كارول سماحة فستاناً أحمر من تصميم باسيل سودا Basil Soda جعلها تفيض أنوثة وجاذبية.

بيونسي
خلال حفل توزيع جوائز الغراميز، وفيما كانت النجمة بيونسي حاملاً بتوأمها، اختارت فستاناً أحمر مزيناً بالبرق اللماع من تصميم بيتر دونداس Peter Dundas. وقد جرى تصميم الفستان خصيصاً للنجمة بيونسي دون سواها.

باريس هيلتون
تألقت الجميلة باريس هيلتون في فستان أحمر غير متماثل القصة بحيث جاء الفستان قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف.

نانسي عجرم
تألقت النجمة نانسي عجرم بفستان أحمر قصير من تصميم غوتشي Gucci تميز بالسحاب الأمامي والحزام الأسود والأحمر الذي أبرز قوام نانسي الممشوق ومنحها طلة عفوية وشبابية.

نوال الزغبي
لطالما عوّدتنا النجمة نوال الزغبي على الظهور بفساتين مميّزة وأنيقة، وفي إطلالتها خلال حفلها الغنائي في Palais des Congres، تألّقت بـ Jumpsuit باللون الأحمر من تصميم إيلي عواد، بدا بسيطاً وأنيقاً في آنٍ واحد ومميزاً إذ اتخذ شكل فستانٍ، وأظهر رشاقة نوال بخصره المحدّد بحزام.