الخاتم الحلم: هدية الأمير هاري لعروسه ميغان ماركل

جولي صليبا 17 ديسمبر 2017

يوم الاثنين 27 تشرين الثاني/نوفمبر، أعلن القصر الملكي البريطاني خبر خطوبة الأمير هاري وحبيبته ميغان ماركل. وجاء في البيان الرسمي الصادر عن القصر إن الزواج سيتم في ربيع سنة 2018. بُعيد إعلان خبر الخطوبة، خرج العروسان إلى حديقة قصر كنسنغتون ووقفا أمام عدسات الكاميرات لالتقاط أولى الصور لهما معاً كخطيبين.
لفتت ميغان الأنظار بارتياحها الكبير أمام عدسات الكاميرا، على عكس الأمير هاري الذي بدا خجولاً ومتوتراً بعض الشيء. ويُعزى ذلك ربما إلى كون ميغان معتادة على عدسات الكاميرات بفعل امتهانها التمثيل.
بدت ميغان متألقة وارتدت معطفاً أبيض من الماركة الكندية The Line Label وانتعلت حذاء حيادي اللون من ماركة Mathilde Criscross d'Altuzzara.

خاتم مذهل
الخاتم الذي قدّمه الأمير هاري لحبيبته ميغان ماركل لافت ومميز. إنه يختلف تماماً عن الخاتم الذي قدّمه شقيقه الأمير ويليام لكايت ميدلتون يوم خطوبتهما في خريف العام 2010، علماً أن خاتم كايت كان يخص الأميرة الراحلة ديانا، وهو مؤلف من ياقوتة زرقاء كبيرة محاطة بماسات صغيرة. أما خاتم ميغان فمصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع بماسة كبيرة من بوتسوانا، البلد العزيز جداً على قلب الأمير هاري والذي زاره مرات عدة منذ أيام الطفولة، إضافة إلى ماستين أخريين تم إحضارهما من مشبك خاص بالأميرة الراحلة ديانا. تولت شركة Cleave and Company تنفيذ الخاتم، علماً أن الأمير هاري صمّمه بنفسه. ويأتي اختيار الماستين من مشبك الأميرة الراحلة ديانا بمثابة تحية وتقدير من الأمير إلى والدته التي توفيت فيما كان عمره 12 عاماً فقط.