إيفا لونغوريا حامل بطفلها الأول!

جولي صليبا 26 ديسمبر 2017

أعلنت إيفا لونغوريا، نجمة Desperate Housewives، أنها حامل بطفلها الأول من زوجها خوسيه باستون. سيكون هذا الطفل الأول للونغوريا البالغة من العمر 42 عاماً، فيما لزوجها باستون ثلاثة أولاد (خوسيه، تالي وماريانا) من زوجته السابقة ناتاليا إسبيرون.

لونغوريا حامل الآن في شهرها الرابع، ويقال إنها تنتظر صبياً. وقد تزوجت لونغوريا من خوسيه باستون في أيار/مايو 2016 في مكسيكو، بعد أن أعلنا خطوبتهما في إمارة دبي في كانون الأول/ديسمبر 2015.

تزوجت إيفا قبلاً من تايلر كريستوفر (من 2002 وحتى 2004) وبعدها من لاعب كرة السلة توني باركر (من العام 2007 وحتى العام 2011). لكنّ هاتين الزيجتين لم تُثمرا عن ولادة أطفال.

اللافت أنه خلال الحفل الذي أقامته شركة لوريال باريس في بداية شهر كانون الأول/ديسمبر، لاحظ الجميع أن إيفا تضع يدها على بطنها باستمرار، كما لو أنها أرادت التلميح إلى وجود طفل في أحشائها.

تجدر الإشارة إلى أن إيفا ولدت في كوربوس كريستي في تكساس، الولايات المتحدة، في 15 آذار/مارس 1975.

 عشقت التمثيل وكانت بداياتها في عدد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. إلا أن إيفا حققت الشهرة العالمية عام 2004 بعد مشاركتها في المسلسل الكوميدي الأميركي Desperate Housewives.

في العام 2006، فازت إيفا بجائزة الـ«غولدن غلوب» عن فئة أفضل ممثلة في مسلسل تلفزيوني (تقديراً لدورها في مسلسل Desperate Housewives).

تُعتبر إيفا من أجمل النجمات العالميات وأكثرهن جاذبية، ونالت العديد من الجوائز العالمية خلال مسيرتها الفنية. كما شاركت في إعلانات الكثير من الدور العالمية (مثل L'Oreal وHanes وNew York & Co وMagnum Ice Cream) وظهرت على أغلفة العديد من المجلات العالمية.