قيل وقال

بالفيديو - برج خليفة يستقبل العام 2018 بإضاءة تبهر الملايين... شاهدوا روعتها

01 يناير 2018


نشر رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات وحاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، مقطع فيديو لإضاءة برج خليفة لمناسبة حلول العام 2018.

وتم ذلك من خلال عروض لايزر بحسب ما ذكر موقع "البيان"، مشيراً إلى أن  مئات الآلاف تجمعوا في محيط برج خليفة منذ ساعات المساء الأولى لمشاهدتها. كما شهدت الطرق المؤدية إلى المكان زحمة سير خانقة.

ويشار إلى أن الإمارة ألغت هذا العام عرض الألعاب النارية. وقد أضيئ البرج لساعات عدة بعروض اللايزر قبل أن يزين بعلم الإمارات وصورة للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس الدولة عند حلول منتصف الليل.  

وجاء ذلك في إطار سعي الإمارة إلى الانضمام إلى موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية من خلال إقامة أضخم عرض ليزر على مبنى.

وتعليقاً على الفيديو كتب الشيخ محمد: "الإخوة والأخوات. مع نهاية عام 2017 بكل إنجازاته وتحدياته وبكل مشاريعه ومبادراته نقول شكراً لكل من كان جزءًا من هذه الإنجازات. وشكراً لكل من كان عضواً في فريق الإمارات. وشكراً لكل من ساهم بإيجابية في جعل عالمنا أفضل وأكثر سعادة. تمنياتنا للجميع بعام 2018 مليء بالخير والعطاء والبركة والنماء لشعبنا الكريم ولجميع الشعوب الصديقة. متفائلون بالعام الجديدومتفائلون برحلة جديدة من العمل والتفاني. ومتفائلون بروح تحد نصل فيها لقمم جديدة من النجاح والانجاز".