لهذا السبب طغى اللون الأسود على إطلالات النجمات في حفل Golden Globes 2018

هالة طويل 08 يناير 2018

خيّمت إطلالات اللون الأسود على حضور النجمات على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الـ Golden Globes 2018 الذي أُقيم في بيفيرلي هيلز. وذلك في إطار حملة ضد التحرش الجنسي، وكدعم للمرأة وحثها على عدم التغاضي أو السكوت عن أي نوع من أنواع العنف أو الإساءة.

ورغم طغيان اللون الأسود، لم تقل إطلالات النجمات ألقاً عما عهدناه في السابق، إذ اعتمدت كلٌّ منهن بصمة لافتة ميزت حضورها بها.

وبرزت أنوثة حضور عارضة الأزياء الأعلى أجراً لهذا العام كيندال جينار، بفستان ضخم من جيامباتيستا فالي، برزت رومانسيته من خلال أقمشة التول وقصة الكشاكش الناعمة.

واجتمعت الكلاسيكية والأناقة والجاذبية بحضور الممثلة أنجيلينا جولي التي اعتمدت فستاناً من فرساتشي ميزته أكمام الريش وخامة الموسلين الشفاف.

أما بانالوبي كروز فخطفت الأنفاس بجاذبيتها اللافتة، إثر اعتمادها فستاناً من الدانتيل الأسود المرفق بذيل من الحرير من مجموعة رالف آند روسو للأزياء الراقية.

وكالعادة، لا تكتمل سلسلة إطلالات السجادة الحمراء من دون إطلالة الممثلة الألمانية ديان كروغر، التي اعتمدت وكأغلب إطلالاتها تصاميم برادا اللافتة، إذ تألقت بفستان ميزته قصته الانسيابية وقصة الصدر الملتفة حول العنق والوشاح الأشبه بالعباءة الشفافة الذي غطى كتفيها.

وأكملت المتألقة على الدوام كاثرين زيتا جونز سلسلة إطلالاتها بتصاميم المصمم العالمي اللبناني زهير مراد، فاعتمدت من تصاميمه فستاناً أبهرت به الحضور بحرفية التطريز بتدرجات اللون الأسود.

كما تخلل الحفل العديد من الإطلالات المبهرة، كتلك التي تألقت بها كلٌّ من داكوتا جونسون ومارجوت روبي من غوتشي Gucci والعديد غيرهما، إذ إنَّ رغم توحد اللون خطفت جميلات هوليوود عدسات الكاميرات بألق حضورهن.

تصفحي الصور وشاركينا رأيك فيها...