بالصورة – رسالة مؤثرة من أصالة إلى ابنتها بعد نيلها شهادة الماجستير

11 يناير 2018

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري، عبر حسابها على "إنستغرام"، صورة جمعتها وابنتها شام لمناسبة نيل الأخيرة شهادة الماجستير في الكيمياء.

ووجهت أصالة رسالة تقدير مؤثرة لابنتها وكتبت: "هذا يوم من أيّام أنا راهنت عليه، بل هو أجمل وأسمى ممّا أنا حلمت. إبنتي الرائعة انتشلت أحزاني اليوم وببحر السعادة رمتني. شعور أعجز عن وصفه وأنا أراها تناقش رسالة الماجستير بالكيمياء بكلّ ذكاء وجرأة وتهذيب بالغ. ويقول لها الدكتور الَّذِي يشرف على رسالتها بأنّ رسالتها ستُرشّح لجائزة تهبها جامعتها الأميركيّه".

وأضافت: "لم تنس أن تشكر الجميع، وخصّتني مع جزيل الإمتنان. تمنّيت حينها أنّ أوقف الزمن وأفدي بالدقيقة عمري. يالها المحبّة وياله الصَّبر ويالها الحياة وياله العدْلُ. أنحني في صلاتي وأسجد شاكرة وأرجّحُ أنَّني لن أحزن بعد اليوم. وأرجو الله أنّ يعينني على ذلك"

وتابعت: "إبنتي الأعلى درجة بعلمها ووعيها وحضورها قد كرّمتني بجائزة لمّ أرجُ غيرها. سنين عمر (شام ) وهي الشام ووطني وأهلي وهي روحي وطفلتي وأُمّي. شكراً حبيبتي، شكراً ياروحي وعمّري. ونحمد سَوِيًّا إلهنا الَّذِي أنصفنا".

وردت شام على رسالة والدتها برسالة أخرى جاء فيها: "أمي لم أقم باختيارك. لكن لو قدر لي أن أختار لأخترتك منذ ولادتي. لست فنانة مميزة فحسب، بل إنك أم عظيمة لكل من يحيط بك. لقد أحطت بي بقلبك وجعلتني أشعر بالاستقرار... أنت عظيمة في كل ما تقومين به وتستحقين النجاح الكبير".