بالصور - تتحكم بثروة والدها وشقيقاتها الثلاث الطائشات... هذه قصة جوي خوري

27 يناير 2018

تواصل النجمة اللبنانية جوي خوري تصوير مشاهدها في مسلسل "عندي قلب" من انتاج شركة "الصدى"، وإخراج أسامة الحمد، وكتابة مروان قاووق ورنيم عودة.، علماً أن الاسم السابق للعمل كان "رقصة الروح".

وتجسّد خوري شخصية "سيما" الابنة الكبرى لرجل أعمال ثري، يقرر أن يجعلها المشرفة على وصيته التي تنص على وضع كل التركة بتصرفها، من دون أن يؤول أي شيء لشقيقاتها الثلاث، إلّا بشرط زواجها وإنجابها، قبل موافقتها على المنح.

وأضافت خوري: "هو أراد أن يجعلها صمّام أمان لأخواتها، إذ يعرف أن كل منهن محط أطماع أحد المستغلين. يختارها تحديداً لأنها خاضت في وقت سابق تجربة أليمة كسرت قلبها، مماثلة لما يخافه على مستقبل بناته".

وأوضحت أن "هذا الوضع يثير حنق شقيقاتها، ويجعلها في موقع الخصومة مع معظم من حولها، أحب فيها قوتها على مواجهة التحديات والمؤامرات التي تحاك عليها من لحمها ودمها وتصل إلى حد القتل، على رغم ما يسببه ذلك من ألم. حتى أن الماضي العاطفي الذي جرحها في شكل بالغ يعود إلى ملاحقتها".

ووصفت "سيما" بأنها "شخصية لا تظهر الكثير من مشاعرها إلا عند الاختلاء بنفسها، لا تسمح للآخرين بمعرفة ما تفكر به، إذ لا تشعر بالأمان. هي تمر بمراحل من القوة ولحظات من الضعف، لكنها لا تستسلم".

والعمل الدرامي من بطولة نخبة من الممثلين اللبنانيين على رأسهم يوسف حدّاد ووسام حنّا و بأدوار الشقيقات نتاشا شوفاني وجوي الهاني وليلى جريج، الى جانب وعلي منيمنة وربيع الحاج وخالد السيّد وروز الخولي، إضافة إلى ميريام عطالله ومعن كوسا من سورية.


ما رأيك (2)

0

0

1

0

1