5 TRENDS صيحات جمالية لأنوثة راقية

مي غلاييني 04 فبراير 2018

هل أنت مستعدة لمعرفة أحدث صيحات موضة الماكياج والشعر لموسم ربيع/صيف 2018؟ إليك هذه الصيحات الجمالية الخمس التي طغت بشكل بارز على منصات عروض الأزياء والتي يمكنك اعتمادها بسهولة لإطلالة عصرية راقية.

1-الآيلاينر الأسود بكل خطوطه

اخطفي الأنظار بنظراتك الأخّاذة من خلال تحديدها بالآيلاينر الأسود الذي طغى بقوة هذا الموسم على ماكياج العارضات باختلاف رسوماته، حيث زُيّنت عيون العارضات بخطوط سميكة ورفيعة، أو خط رفيع عند زاوية العين الخارجية وعلى طول خط الرموش العليا والسفلية، أو برزت على شكل عيون الهرّة. الخيارات كثيرة ولك أن تعتمدي الأسلوب الذي يناسبك!

2-الضفائر الأنثوية الجذابة

كانت الجدائل ولا تزال الصيحة الأبرز لتسريحات الشعر خلال عروض الأزياء العالمية، حيث اعتمدها اختصاصيو الشعر بأساليب عدّة ومتنوعة، فمنها الجدائل الناعمة التي أضفت لمسة جذابة على إطلالة العارضات البسيطة، ومنها الدراماتيكي المتكلّف لأسلوب بوهيمي آسر، إضافة إلى الأسلوب الأفريقي لإطلالة أكثر عصرية وجرأة... فأياً منها ستختارين؟

3-إشراقة طبيعية متوهّجة

رغم الألوان الجريئة والصارخة التي رصدناها خلال أسابيع موضة الربيع، لجأ بعض خبراء التجميل إلى ترك البشرة على طبيعتها مركّزين على إبراز شبابها ونضارتها وانتعاشها بشكل لا تشوبه شائبة، مما يجعل موضة «اللاماكياج» أحد أبرز اتجاهات موضة الماكياج لهذا الموسم. فهل تجرؤين على اعتمادها؟

4-ألوان الشعر الصارخة

تواصل موضة ألوان الشعر الصارخة رواجها الكبير، إلا أنها في هذا الموسم اعتُمدت بطرق جديدة ومتميّزة حيث تمّ تزيين جزء واحد من شعر العارضات، في حين حافظت خصلات الشعر الباقية على لونها الطبيعي، وأحياناً تم تلوين خصلات الشعر بشكل عمودي فريد.

5-الماكياج البرّاق

التألق والإشراق هما عنوان جمالك لهذا الموسم. أضيفي جرعة سخيّة من التألق إلى إطلالتك باختيارك المستحضرات المعززة للإشراق والبرّاقة على وجهك وعينيك كالتي اعتمدها خبراء التجميل على العارضات خلال أسابيع الموضة لهذا الموسم.