أنغام وشيرين وتامر يحييون موضة الألبومات

القاهرة (لها) 10 فبراير 2018

رغم أن بعض نجوم الغناء أصبح يكتفي بأغاني السينغل، بسبب صعوبات عملية إنتاج الألبومات، والبعض الآخر يكتفي بتجربة الميني ألبوم، هناك نجوم لا يزالون حريصين على تقديم ألبومات كاملة. 

من هؤلاء، أنغام التي طرحت أخيراً ألبوماً خليجياً يضم 12 أغنية متنوعة، باللهجات السعودية والكويتية والإماراتية، تعاونت فيها مع عدد من كبار الشعراء والملحنين المصريين والعرب، وطرحت منها أغنية بعنوان «راح تذكرني» التي حققت من خلالها نجاحاً. 

وتؤكد أنغام أنها تقدّم هذا الألبوم هدية لجمهورها الخليجي، والذي يتضمن أغانيَ خفيفة وموسيقى مختلفة، وأنها تعمل في الوقت نفسه على الألبوم المصري الجديد الذي من المفترض طرحه بداية صيف 2018.

أما شيرين عبدالوهاب، فتضع اللمسات النهائية على ألبومها الجديد، بعد أن انتهت بالفعل من تسجيل 14 أغنية سيضمّها الألبوم، الذي تعاونت فيه مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، من بينهم: أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ومحمد يحيى وتوما وتميم وخالد عز.

ورغم أن شيرين لم تستقر حتى الآن على الأغنية «الماستر» التي سيحمل الألبوم عنوانها، تقوم حالياً بالإعداد لتصوير البوستر الدعائي، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة تمهيداً لطرح الألبوم.

وكانت شيرين قد اعتذرت لجمهورها عن تأخر صدور الألبوم، مؤكدة أن سبب التأخر هو رغبتها في أن يستمع جمهورها الى أجمل الكلمات والألحان الممكنة.

بدوره، يواصل النجم تامر حسني، تحضيرات أحدث ألبوماته المنتظر طرحه مطلع الصيف المقبل. حيث انتهى بالفعل من تسجيل 15 أغنية، ليختار من بينها أغاني الألبوم الذي تعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، منهم: أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ومحمد يحيى وخالد عز ومدين ومحمد شفيق وتميم.

ويتكتم حسني على تفاصيل الألبوم، وإن كان قد وعد جمهوره بأنه سيتضمن أكثر من مفاجأة.

كذلك، يستعد الفنان صابر الرباعي لطرح أحدث ألبوماته نهاية الشهر الجاري، والذي يتعاون فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين المصريين والتونسيين واللبنانيين، من بينهم وليد سعد وهاني عبدالكريم وخالد البكري ومدين وفايز السعيد والموسيقار طلال. وسيكون الألبوم متنوعاً في أغانيه ما بين أكثر من لهجة.