يوم الحب يشعل المنافسة بين المطربين

القاهرة (لها) 17 فبراير 2018

بدأ صراع النجوم على كعكة «يوم الحب»، حيث يقوم عدد من الفنانين بتسجيل أغنيات خاصة لتلك المناسبة، إضافة إلى تصوير مجموعة فيديو كليبات لطرحها بالتزامن مع المناسبة.


أولى تلك الأغنيات هي للفنانة السورية رويدا عطية، بعنوان «حب»، باللهجة اللبنانية، من كلمات الشاعرة عبير إسماعيل، ألحان محمد حمزة، وتوزيع علي حسون. وتعمل عطية حالياً على تصويرها على طريقة الفيديو كليب.
كما انتهى مواطنها الفنان سامو زين من تسجيل أغنية بعنوان «أول ما تبتسم لي»، كلمات الشاعر المصري تا مر حسين، وستكون أيضاً ضمن أغنيات ألبومه الجديد المقرر طرحه نهاية العام الحالي.

كذلك، انتهت الفنانة المصرية مروة نصر، من تسجيل أغنية «حكايات بنات»، وقررت أن تطلقها في يوم الحب، ورغم أن الأغنية ستكون عنوان ألبومها الغنائي الذي سيصدر العام الحالي، إلا أنها ارتأت طرحها مبكراً للاحتفال بتلك المناسبة.
وسيطرح نجم برنامج ستار أكاديمي كريم كامل أيضاً، أغنية رومانسية لكن باللهجة الجزائرية، بعنوان «ما زال»، كلمات منير الجزائري وألحانه وتوزيع حازم منسي، حيث انتهى من تسجيل الأغنية.

أما على صعيد الألبومات، فقد انتهى الموسيقار ميشال فاضل من تسجيل ألبومه الموسيقي الأول، والذي يتضمن 12 مقطوعة موسيقية يقدم فيها الأشكال الموسيقية كافة، والتي يغلب عليها الطابع الرومانسي.

وستشهد الفترة نفسها طرح عدد من الألبومات الغنائية، أبرزها ألبوم الفنان محمد محيي، الذي يعود الى الغناء بعد فترة غياب دامت عشر سنوات، منذ طرحه ألبومه «مظلوم» عام 2008. ألبوم محيي الجديد من إنتاجه الشخصي، ويتضمن 14 أغنية، ومن المقرر أن يحمل اسم «ساقي الورد»، وقد أحب محيي أن يطلق على ألبومه اسماً جديداً ومختلفاً، ليكون عملاً استثنائياً في مسيرته الفنية، التي دامت لما يقرب من 30 عاماً.
هذا وسيطرح الفنان الكويتي محمد بودلة ألبومه الغنائي الجديد، الذي تنتجه شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات بعنوان «بودلة 2018»، والذي يتضمن سبع أغنيات، بالإضافة إلى ألبوم المطرب اللبناني علاء زلزلي، الذي يعود من خلاله الى الغناء بعد فترة غياب طويلة دامت لما يقرب من ثماني سنوات. '