تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

جينيفر لوبيز بأغلى حقيبة يد في العالم: نصف مليون دولار

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

تجوّلت جينيفر لوبيز في مدينة نيويورك حاملةً نسخةً نادرة من حقيبة Birkin بنقشة جلد التمساح، والملقّبة بـ "أغلى حقيبة يد في العالم"، بثمن يصل إلى نصف مليون دولار أميركي.

وأطلّت النجمة الأميركية ببلوزة صوفية ناعمة مع ياقة عالية باللون الكريمي، ونسّقت إطلالتها بالأبيض من خلال سروال رياضي وحذاء رياضي والحقيبة البيضاء Himalayan purse من Hermès.

وأكملت الفنانة البالغة من العمر 54 عاماً مظهرها غير الرسمي بنظّارات شمسية وأقراط أذنين دائرية الشكل، وحافظت على خصلات شعرها الطويلة مربوطة إلى الخلف على شكل كعكة.

وعلى الصعيد الفني، طرحت "نتفليكس" الإعلان الرسمي لفيلم جينيفر لوبيز الجديد "أطلس"، حيث تؤدي فيه دور" أطلس شيبرد"، محلّلة بيانات لامعة، لا تحب التعامل والتفاعل مع البشر، ولديها شكوك عميقة في قدرة الذكاء الاصطناعي على اتخاذ القرارات الصحيحة، فتقود مهمة للقبض على روبوت منشق تشترك معه في ماض غامض. ولكن عندما تسير الأمور على نحو غير متوقع، يبقى أملها الوحيد في إنقاذ مستقبل البشرية من الذكاء الاصطناعي عبر الوثوق به.

والفيلم من إخراج براد بيتون، تأليف ليو ساردريان وآرون إيلي كوليت، وبطولة: سيمو ليو، ستيرلنغ ك. براون، غريغوري جيمس كوهان، أبراهام بوبولو، لانا باريلا، ومارك سترونغ.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075