برامج تلفزيونية

بالصور - علي جابر يفجّر مفاجأة حول برنامج مواهب في Mbc: هذا هو الموسم الأخير

24 فبراير 2018

أعلنت إدارة قناة "ام بي سي" رسمياً عودة برنامج "أرابز غوت تالنت" في موسم جديد، مع لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانة اللبنانية نجوى كرم والفنان المصري أحمد حلمي وعلي جابر مدير مجموعة "أم بي سي" وعميد كلية "محمد بن راشد للإعلام".

والى جانب كشفه محاولات اعادة الفنان السعودي ناصر القصبي الى اللجنة، فجّر جابر مفاجأة مؤسفة، إذ أعلن أن الموسم المقبل هو الأخير، مغرداً: "اتمنى ان تبقى لجنة التحكيم في Arabs Got Talent للموسم السادس والأخير هي نفسها، مع الصديق الرائع احمد حلمي والساكنة في القلب نجوى كرم، وأعلم ان هناك جهداً كبيرا يبذل مع الكبير ناصر القصبي للعودة الى مقعده في اللجنة".

وغرّدت mbc عبر حسابها الرسمي في موقع "تويتر": "هل لديك موهبة في مجالات الفن، الرياضة، الرسم، الشعر، الحساب الفوري، الاستعراض وغيرها من المجالات؟ هل تعتبر أن موهبتك غريبة وفريدة من نوعها وتستحق الوصول إلى الجمهور؟ اترك المرآة، وودع أصدقاءك وانضمّ إلينا في الموسم السادس من Arabs Got Talent.. الفرصة الأخيرة بين يديك اليوم، إذ يمكنك المشاركة من أي مكان في العالم وتكون أنت نجم الموسم وتصل موهبتك وإبداعك إلى الجمهور.. شارك الآن واقتنص فرصتك".


ما رأيك (20)

6

0

10

1

3