خاص - هل تعتذر منى أبو حمزة عن الموسم الثاني من "حكايتي مع الزمان"؟

ميشال زريق 27 فبراير 2018

كشفت الإعلامية ومقدّمة البرامج منى أبو حمزة في حديثٍ خاص لـ"لها"، أنّ تجربتها في برنامج "حكايتي مع الزمان" كانت رائعة، وفيها مشاعر كثيرة، سواء في التحدّث مع المشاهير أو حتى عندما صوّرت إعلان البرنامج وخضت لتجربة التقدّم في السنّ.

وتُضيف أنّ التجربة غنيّة جدّاً على الصعيد العاطفي، وتكرّرت مع استضافة كلّ نجم وضيف في الحلقات، وكلّ حلقة كانت مليئة بالانفعالات.

وتقول منى: "30 حلقة مضت، عشتُ خلالها تجربة لا مثيل لها. أمّا بالنسبة الى الموسم الثاني فهذا أمر يعود إلى الشركة المنتجة والمحطة... ألخص تجربتي كونها مُتعبة وجميلة، ولا أعلم ما إذا كنتُ سأخوض موسماً ثانياً منها في حال نُفِّذ".

وفي سؤالٍ لها عن هوية المذيعة التي قد تخلفها في تقديم البرنامج وما إذا كانت تقبل أن يتولّى أحدٌ غيرها تقديم البرنامج، قالت: "هذا ليس منصباً، وبالتالي لا مشكلة لديّ في أن يُقدّمه أحد غيري... التجربة بالنسبة إليّ كانت مُتعبة ولكنّها مثمرة ورائعة، ولا أنسى هنا العمل مع تلفزيون دبي وإدارته المحترفة، هذه المحطّة العريقة، والتي تمثّل الوجه المشرق للإمارات العربية المتحدة عموماً ولإمارة دبي خصوصاً، منارة الازدهار والتقدّم في الشرق. وعلى العموم قد يكون مبكراً الحديث عن موسم ثانٍ الآن".