عمرو دياب ونوال الزغبي وغادة عبدالرازق وتامر حسني وغيرهم.. نظّارات النجوم الطبية: ضعف في النظر يتحول موضةً

القاهرة (لها) 12 مارس 2018

لم تعد النظّارات الطبية ضرورية لضعف النظر فقط، كما كان متعارفاً عليه سابقاً، بل أصبحت في عرف الكثير من النجوم من صيحات الموضة، ووسيلة جديدة يستخدمونها من أجل استكمال الصورة الخاصة بإطلالاتهم، والتعامل معها كجزء من الأكسسوارات التي يتزيّنون بها، وتضفي نوعاً من الوقار والأناقة، ولذلك يستعين بها أغلب النجوم في الكثير من المناسبات المختلفة التي يحضرونها، وأحياناً في جلسات التصوير التي يخضعون لها؛ من باب التجديد والتغيير والظهور بـ"لوك" مختلف... حتى وإن كان الدافع الأساس لدى البعض طبياً، فإنها بعدما أصبحت عليه من موديلات وألوان عدة، تساعدهم على الظهور بإطلالة جيدة من دون أي حرج.

• يعتبر عمرو دياب إحدى أيقونات الموضة بالنسبة إلى الكثيرين، فهو حريص في اختياراته، سواء في ما يرتديه أو "اللوك" الذي يظهر به، ودائماً ما تتحول إطلالته إلى موضة تفرض نفسها بين الشباب، وقد نجح أخيراً في لفت الأنظار من خلال ظهوره بالنظّارات الطبية في أكثر من مناسبة.

في حياته العادية، يحرص عمرو على استخدام النظّارات لضرورات طبية، لكنه قرر حالياً أن تكون ضمن "اللوك" الجديد الذي يظهر به، بحيث جعل منها موضة حديثة.|

• كذلك وضع النجم تامر حسني النظّارات الطبية في فيلمه "أهواك"، فلازمه هذا "اللوك" طوال أحداث العمل، وحرص بعدها على الاستعانة بها في إحدى جلسات التصوير من باب التجديد والتغيير.

• هذا الأمر ينطبق أيضاً على النجم محمد رمضان، بعدما ألزمته تفاصيل شخصيته في فيلم "آخر ديك في مصر"، بوضع النظّارات الطبية لتكون ضمن أكسسواراته الخاصة، ونال هذا "اللوك" إعجاب جمهوره، ما دفعه للتألق بها في الكثير من المناسبات العامة.

• النجم آسر ياسين استعان أيضاً بالنظّارات الطبية في أحدث جلسة تصوير خضع لها للترويج لإحدى ماركات الملابس العالمية، والتي يُعد أحد وجوهها الإعلانية، وحظي هذا "اللوك" الجديد بإعجاب جمهوره.

• لا تجد النجمة نوال الزغبي مانعاً في الاستعانة بالنظّارات الطبية في حياتها اليومية أو في الكثير من المناسبات العامة، وربما جعلها هذا تبتكر "لوك" خاصاً بها، ضمّنته الكثير من الموديلات والأشكال والألوان التي تليق بها، كالإطلالة التي ظهرت بها أخيراً في حمام السباحة.

• اعترفت النجمة غادة عبدالرازق مراراً بأنها تعاني مشكلة في النظر، مما اضطرها للاستعانة بالنظّارات الطبية في حياتها العادية، وخصوصاً عند القراءة، ويبدو أن هذا قد دفعها لابتكار "لوك" جديد خاص بها، فصارت تستخدم النظّارات الطبية في المناسبات العامة، وتألقت بها أيضاً في مسلسل "مع سبق الإصرار"، الذي جسدت فيه دور محامية لتكون ضمن أكسسوارات الشخصية نفسها.

• النجمة إليسا تُعتبر أيضاً من أيقونات الموضة في الوسط الفني، وتحرص دائماً على الظهور في كامل أناقتها والاستعانة بالكثير من الأكسسوارات الجمالية، التي كان آخرها النظّارات الطبية، لتصبح من أهم مميزات ظهورها أمام الكاميرا، لما تضفيه من جمال وأناقة، وقد تألقت بها أخيراً في أكثر من مناسبة.

• رغم أنها لا تظهر بها عادةً على الشاشة، تحرص النجمة منة شلبي على وضع النظّارات الطبية للضرورة وبلا أي حرج، بعدما أصبحت موضة جديدة يستعين بها النجوم، وكذلك النجمة سوزان نجم الدين.

• الأمر نفسه ينطبق على المطربة أصالة، التي ظهرت بها مراراً، وبموديلات عدة، أظهرتها في غاية الأناقة والجاذبية، وكذلك المطربة سميرة سعيد التي تعتبر من النجمات اللواتي يشعلن الساحة بإطلالاتهن المميزة.

• كذلك تُلزم الضرورات الطبية عدداً من النجوم باستخدام النظّارات الطبية في كواليس العمل، بعيداً من عدسات الكاميرا، والظهور أيضاً بهذا "اللوك" في بعض المناسبات العامة، باعتبار أن النظّارات أصبحت أكسسواراً جديداً في عالم الموضة، ومن أبرز هؤلاء: المطرب خالد سليم، محمد رجب، خالد الصاوي، أحمد زاهر، خالد النبوي.  

• "لوك" النظّارات الطبية لم يقتصر فقط على الأسماء التي ذكرناها سابقاً، وإنما ظهرت به الكثيرات من نجمات الفن خلال جلسات التصوير التي خضعن لها، للظهور بإطلالة جذابة وأنيقة، وأبرزهن: آمال ماهر، رولا سعد، هبة مجدي، التونسية درة، نانسي عجرم، والنجمة هيفاء وهبي.