مجموعة السعودي محمد آشي لوحات فنية بألوان الربيع

22 مارس 2018

رانيا برو

طيف المرأة الأنيق والحالم، حاضر دائماً في مجموعات المصمم السعودي محمد آشي: إلاطلالة الآسرة، الرقي، والاتقان، هي محور أعماله التي دائماً ما تكون لوحات فنية مفعمة بالإبداع.

إمرأة Ashi Studio هي المرأة الحالمة التي يجب أن تكون محط الأنظار والأضواء. وكالعادة اتّسمت أزياء هذه العلامة لمجموعة ربيع وصيف 2018 الجديدة بالتطريز المتقن والشكّ الأنيق والقصّة الفخمة.


يحرص محمد أشي على اقتناء أجود أنواع الأقمشة من إيطاليا، كما يصنع أقمشته بنفسه. وهو يصنع مع تصاميمه الحلمآشي الحلم، لان خلف كل تصميم قصة ومشاعر ورسالة

آشي الذي تخصص في الـ"هوت كوتور" لأنها فن قائم بذاته، وهو ما يُغذي رغبته في التميز والتفرد، يثبت أنه مُبتكر له نظرة فنية وفنان مهووس بفنه، تغلب على تصاميمه الهندسة والفنون على حد سواء.


القَصّة المنفوخة، وتحديداً التنورة المنفوخة بطبقات أو بكشاكش، هذه القصّة حضرت بقوة في هذه المجموعة وكانت العلامة الأبرز.

وقدم آشي في هذه المجموعة تشكيلة إطلالات تضج بالفخامة والأنوثة البالغة. فساتين من ريش متطاير، قصَات البليسيه الكلاسيكية، وفساتين أخرى استخدم فيها الكريب الناعم والأورغانزا الفخمة بقصات جريئة ذات طبقات متعددة وأكمام منفوخة.


وتحتوي المجموعة التي أطلقها آشي تحت عنوان The Girl In Painting أو "الفتاة في الرسم" تفاصيل عابقة بالرومانسية التي تجسدت في إطلالات الدانتيل الأنيق والتطاريز الفنية.

وبرز اللون الذهبي أو الشمبانيا في هذه المجموعة التي سيطر عليها اللون الأبيض والأسود الفخم الذي يعكس أسلوب وستايل Ashi بالإضافة الى البرتقالي والفوشيا.


ومؤخراً، نشرت النجمة جينيفر لوبيز صورة من كواليس آخر جلسة تصوير كدعاية لبرنامجها الأميركي الجديد world of dance وتألقت فيها بإطلالة جذابة كما عودت جمهورها دائماً، وارتدت من مجموعة لصيف وربيع 2018 ready to wear من توقيع المصمم السعودي محمد آشي.


المصمم السعودي بات الخيار الملائم للنجمات العالميات اللواتي تألقن بإطلالاته الجذابة في مناسبات عديدة منذ مطلع هذا العام، أمثال هايدي كلوم، سونام كابور، جنيفر لوبيز، سارا سامبيو، بالوما فايث، غرايس مهاري.


وكانت إطلالة جينيفر لوبيز عبارة عن تنورة ضيقة من اللون البيج، بالإضافة الى قميص من الشيفون والأورغانزا من اللون البيج أيضاً.

نقلاً عن شبكة الحياة الاجتماعية