Dior Suavage Eau de Parfum عطر الجرأة والأصالة

31 مارس 2018

عند ابتكار ماء العطر الجديد من عطر Sauvage الذي يجسّده الممثل جوني ديب، لم يخطر في بال François Demachy، العطّار لدى Dior ابتكار «المزيد»، بل القيام بما هو «مختلف» من خلال إحداث توازن جديد في تركيبة العطر الأصلي عوضاً عن المبالغة وإغناء السُبل الحيويّة والتلاعب بالدرجات العطريّة والبحث عن نقطة تجمع بين الروعة والغنى. هكذا أبصر ماء العطر النور، بصورة Sauvage المفعم بالحيويّة. ومنذ اللحظة الأولى لابتكار عطر Sauvage الأصلي، تميّز هذا العطر بكونه قوّة طبيعيّة لا يردعها رادع مع انتعاشه القويّ الذي أسر القلوب بسرعة البرق، على غرار موجة جارفة. واليوم تكشف دار Dior الفرنسية العريقة مع عطر Sauvage الجديد عن مساحة جديدة ضمن ساعة الشفق السحريّة التي تجسّد الهواء العليل الذي يهبّ عند حلول الظلام ويوقظ روائح الأرض ويكشف النقاب عن الطبيعة، الحادّة والعطرة، حيث تُطلق روائحها الكثيفة مع عبير ماء العطر Sauvage بتركيبته الشرقيّة ورائحته المنعشة الخشبيّة الفوّاحة، الغامضة والحسّية والغنيّة بالراتنج والتوابل. إنّه عطر منعش يحافظ على جاذبيته الفوريّة مع إضافة تناغمات متغيّرة وغير مألوفة.

ابتكر François Demachy، العطّار المبدع لدى Dior، ماء العطر الجديد من Sauvage بتوليفة غامضة جديدة، وأضفى عمقاً جديداً على الوجه الدعائي لعطر Sauvage الممثل جوني ديب، مستمداً الوحي من «الساعة السحريّة» الأسطوريّة Magic Hour، هذه الساعة المصبوغة باللون الأزرق الغامق والتي تمتلك عناصر جذابة آسرة على شكل دوّامة منعشة تجرف كلّ شيء يقف في طريقها. يتميّز ماء العطر Sauvage بأريجه الحادّ والسلس وطابعه الليلي المنعش. إنه عطر مفاجئ ومألوف في الوقت نفسه، ويتميّز بقوّة غامضة ضمن الانتعاش المثاليّ المبتكر وفق الطلب.

ويقول François Demachy عن العطر: «أردت الحفاظ على شخصيّة هذا العطر الذكوريّ جداً والمتميّز بطابع مفعم بالثقة، مع الحفاظ على أريجه القويّ والأصيل. لكنني لم أرغب في أن يكون العطر «مفرطاً»، لذا أعدت ابتكاره خطوة خطوة، وراجعت كل العناصر المتوازنة ضمن التركيبة. أردته أن يكون «منفتحاً» عوضاً عن تعزيز قوّته، من خلال إضفاء العمق عليه والمزيد من النفحات العطريّة».