Chanel Rouge Coco مجموعة أحمر شفاه رائعة تلبّي كل احتياجاتك

مي غلاييني 08 أبريل 2018

غلّفي شفتيك بلون آسر ولمعان جذّاب يدوم طوال النهار مع مجموعة Rouge Coco من Chanel المميزة بتركيباتها المتطورة وصيغها الغنية التي أُعيد ابتكارها لتكتشفي معها متعة لا مثيل لها. تتميّز هذه المجموعة بتركيبة جديدة تضفي مزيداً من الحسيّة والترطيب على شفتيك، وظلالٍ جديدة رائعة مستوحاة من الأصدقاء المقرّبين لـ«ماديموازيل شانيل» Mademoiselle Chanel والذين أطلقوا عليها اسم «كوكو».

Chanel Rouge Coco لجمال لا يُقاوم

تميّزي بإطلالة متألقة وزيّني شفتيك بألوان رائعة تكسوهما مدّة طويلة بملمسها الناعم وتمنحك فرادة آسرة تعكسين من خلالها شخصيتك الجريئة مع مجموعة Chanel Rouge Coco المميزة التي تلبي احتياجاتك كلّها وتتناغم مع أسلوبك الخاص مهما كان. اكتشفي نفسك أكثر مع هذه المجموعة المثالية للمرأة العصرية التي تتمتع بشخصية واثقة ومبدعة، والعاشقة للحرية والعفوية والتي تدعوك للتعبير عن شخصيتك واكتشاف أسرارها، وبالتالي تشجعك على سرد قصتك الخاصة الآن ودائمًا وأبدًا.

ألوان رائعة

تضفي هذه المجموعة على إطلالتك طابعاً جديداً من خلال درجات ألوانها المميّزة بتوازنها المثالي إذا كنتِ تبحثين عن الجاذبية والتمتّع بالجرأة، وتساعدك في الحصول على إطلالات متعددة ببساطة فائقة بفضل تركيباتها المختلفة. وتضم المجموعة تشكيلة أحمر الشفاه Rouge Coco بثلاثة ألوان جديدة من تدرجات اللون الوردي الجذاب، وتشكيلة Rouge Coco Lip Blush، أحدث إضافة إلى مجموعة Rouge Coco، وهي تضم ستة ألوان رائعة بتأثير عالي التحديد High Definition لتلوين الشفاه والوجنتين، وقدرة ترطيب جامحة. وهناك أيضاً مجموعة Rouge Coco Shine التي تجمع بين خصائص بلسم الشفاه المنعّمة والراحة التي يضفيها مركب Hydratender، إضافة إلى التأثير المرطّب واللمعان الطبيعي اللذين يميزانه، وهي متوافرة اليوم بثلاثة ألوان جديدة. أما قلم أحمر الشفاه Rouge Coco Stylo فيأتي بتركيبة مرطّبة وألوان مختارة بعناية تضفي على إطلالتك إشراقة. وأخيراً، هناك تشكيلة من ملمّع الشفاه Rouge Coco Gloss اللافتة للأنظار بألوانها الثلاثة الجديدة التي تتنوع بين الشفافة والمشرقة والحادة والرقيقة، والتي تعزز جاذبية تألقك بتركيبتها المرطّبة فتمنحك شفاهاً لامعة ومكتنزة.

تناغم تام

ولأن شعار مجموعة Chanel Rouge Coco هو الحرية والإبداع والشخصية القوية، لا تكتمل هذه المجموعة من دون طلاء أظافر Le Vernis الفريد بثباته الطويل، والمتوافر اليوم في حلّة جديدة من ستة ألوان تتسم بجرأتها وتدرّجاتها اللامعة.

نصيحة صغيره من Chanel:

إذا كنت تريدين أن تضمني الثبات لفترة طويلة للون طلاء أظافرك Le Vernis من Chanel، ننصحك بطلاء أظافرك بطبقة من الطلاء النهائي Chanel Le Gel Coat بعد جفاف اللون المفضل لديك من Le Vernis.