بالفيديو - إمرأة تنجب مولودها في حمامات مطار بيروت

07 أبريل 2018

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان بياناً أوضحت فيه تفاصيل وضع امرأة اثيوبية حامل، مولودها في حمام مطار رفيق الحريري الدولي، في العاصمة بيروت.

وجاء في البيان: "أبلغت سيدة إحدى رتباء مكتب الشرطة السياحية الإقليمي في وحدة الشرطة القضائية، عن وجود أنين صادر من داخل حمام السيدات في صالة المغادرة.

وبعدما توجهت للمكان، تبين لها وجود امرأة من الجنسية الإثيوبية قد أنجبت مولوداً للتو في المرحاض، فبادرت إحدى المسافرات وعاملة تنظيفات إلى إسعافها والطفل، كما عملت على تنظيفه ثم لفته بمنشفة بغية تدفئته.

وتبين من خلال التحقيق معه الإثيوبية أنها دخلت إلى لبنان بتاريخ 22/7/2017، وهي حامل، ولكن لم تكن معالم الحمل ظاهرة عليها".

ونشره حساب قوى الأمن الداخلي على موقع "تويتر" مقطع فيديو لواحدة من أفراده تقول فيه إنها تفاجأت بينما كانت تقوم بجولتها التفقدية المعتادة في أرجاء المطار، بإحدى المسافرات تركض نحوها قائلة: "هناك امرأة تلد في المطار".

وهرعت إلى الحمامات، لتفاجأ بامرأة تصرخ بعد أن سقط وليدها في المرحاض، فما كان منها إلا أن انتشلته بمساعدة المسافرة الأخرى، وراحت تنظفه، ثم طلبت الطبيب المناوب من أجل الاهتمام بالمرأة التي تم نقلها لاحقاً إلى المستشفى.

وبدت الأم في الفيديو في إحدى المستشفيات اللبنانية، مع ابنها الصغير، بحالة جيدة، كما ظهرت الرقيب أول في المستشفى تزور الإثيوبية وطفلها، متمنية لهما الصحة والسلامة.