بالصور - جرأة إلهام شاهين بفستانها القديم تشعل مواقع التواصل.. وردها حاسم

09 أبريل 2018

أثارت النجمة المصرية إلهام شاهين ضجة كبيرة بعد ارتدائها الفستان المطبوع بنقوش "كلاب" من جديد خلال حضورها حفل زفاف النجمين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، الذي أقيم السبت. 

وحضرت شاهين بنفس الفستان الذي سبق وارتدته في مهرجان الجونة السينمائي في أيلول (سبتمبر) الماضي، وتعرضت بسببه للسخرية ولإنتقادات حادة من الجمهور.

يذكر أن الفستان أثار ضجة كبيرة حينها بسبب نقوش الكلاب الموجودة عليه، وذكرت تقارير أن سعر الفستان يبلغ 57.7 دولاراً بما يعادل ألف جنيه مصري، بينما البحث في موقع DOLCE& GABBANA يبين إن سعر الفستان الذي ارتدته شاهين يُعد باهظاً مقارنة بالسعر المذكور، إذ يبلغ 3250 يورو، أي نحو 68.61 ألف جنيه.

من جهتها، كشفت شاهين في تصريحات خاصة لـ"لها" أنها "لا أهتم على الإطلاق بما يتردد، ولا أفهم كل هذا الفراغ الذي يعيشه البعض، ليصبح شغله الشاغل فستاناً ظهرت به نجمة، وبناءً عليه يتحوّل الى حديث على السوشال ميديا، فأرى أن هؤلاء وصلوا الى درجة كبيرة من التفاهة".

وأكدت أنها حين تسمع عن انتقاد البعض إطلالة تظهر بها، يكون رد فعلها الضحك، مضيفة: "أضحك لأنها فى نظري أمور تافهة، وعمري ما قرأت هذا الكلام، لكن أسمعه من الناس حولي عندما يقولون لي السوشال ميديا مقلوبة على فستانك".