هكذا ستختارين الـSuit لهذا الربيع

هالة طويل 10 أبريل 2018

يتمسك العديد من دور الأزياء العالمية بالقطع الكلاسيكية التي نجحت وعلى مرّ السنين في استقطاب النجمات ومحبّات الموضة لها.

ويكمن التحدي لدى المصمّمين العالميين في طرح هذه الإطلالات الكلاسيكية بأسوب مبتكر ومتجدد يميزهم خلال عروض الأزياء.

تعتبر البذلة بالأسلوب الرجالي، إحدى أبرز القطع الكلاسيكية والأنيقة، الأكثر رواجاً لهذا الربيع، حيث تبارت دور الأزياء العالمية في تقديمها بأساليب متعددة.

فرغم ظهورها بالألوان الكلاسيكية التي لا غنى عنها، كالأسود والكحلي والرمادي على العديد من المنصات كـ Jason wu وTom ford وAlexis Mabille، لفتتنا تلك المرحة التي كسر المصمّمون بجرأة ألوانها بعضاً من رسميتها، فظهر اللون الأزرق الجريء ولون الزهر الفاقع والبرتقالي الغامق، كما تميز عرض Libertine بالبذلات بالمربعات الملونة.

لم تسلم البذلة الرجالية لربيع وصيف 2018 من رومانسية الألوان الزاهية والباستيل، فسجلت البذلات بالألوان الرقيقة كالأخضر الباستيلي والزهر الناعم والبنفسجي الزاهي، إحدى أبرز الصيحات لهذا الموسم.

لم يشمل هذا التغيير الألوان فحسب، بل أدهشتنا الخامات والأقمشة التي استعان بها المصممون لترك بصمة من الغرابة والتجدد، فعرضتها دار Mashama من الجلد الأسود، وميزتها Redemption بطبعات الورود، أما دار Chloe فاختارت أناقة المخمل المطبّع.

وأخيراً أعادنا الكثير من المصمّمين الى حقبات مختلفة من السنين رصدنا لك أبرزها، كما رصدنا العديد من الإطلالات الأخرى حرصاً منا على تميّزك لهذا الربيع.

لذا، شاركينا اختياراتك وآراءك بصيحة البذلة أو الـ suit لهذا العام.