بالفيديو - نجم عالمي يحتفل بانفصاله بأغرب طريقة.. لن تصدقوا ماذا فعل لتسديد نفقات طلاقه

12 أبريل 2018

فاجأ النجم الاسترالي راسل كرو الجميع بحضوره إلى مزاد يحمل عنوان "فن الطلاق"، والذي أقيم في سيدني واجتذب عشرات المشترين والمشاهدين.



وتضمن المزاد مجموعة كبيرة من مقتنيات كرو والتي تصل الى أكثر من 200 قطعة، عبارة عن ملابس واكسسوارات استخدمها في أشهر أفلامه مثل "غلادياتور و"ماستر آند كوماندر" و"إل.إيه كونفيدينشيال" و"ذا إنسيدر".

وأقيم المزاد احتفالاً بانتهاء معاناته بعد 15 عاماً من الزواج من دانييل سبنسر من جهة، وميلاد كرو الرابع والخمسين من جهة ثانية، وغرد كرو عبر حسابه "تويتر" قائلا: "في أخبار أخرى في 9 أبريل، رسميا أصبحت مطلقاً".

وأشار موقع "دايلي ميل" البريطاني إلى أن الدرع الحديد الخاص بدور النجم العالمي في فيلم "غلاديايتر" بيع بمبلغ 125 ألف دولار أسترالي أي نحو 96 ألف دولار أميركي.

وبيعت العربة الرومانية بسعر 65 ألف دولار استرالي، فيما كان التقدير 10 الاف فقط، ووصل سعر السيف الخشبي لمليون دولار أميركي تقريباً.

وقالت دار سوذبيز للمزادات إنه تم بيع عدد من الممتلكات بأكثر من القيمة التقديرية لها بما في ذلك زوج من الأصفاد المعدنية ارتداهما الممثل الفائز بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم "غلادياتور" والتي وصلت قيمتهما التقديرية إلى 1535 دولارا وبيعت مقابل 29974 دولارا. كما بيعت نسخة طبق الأصل من العربة التي استخدمت في نفس الفيلم الذي عرض في عام 2000 مقابل 49907 دولارات.