بالصور - هكذا أطلت لطيفة وليلى علوي... وهذا ما فعله عمرو دياب

القاهرة (لها) 13 أبريل 2018

أقيم مساء أمس (الخميس) في أحد الفنادق الكبرى وسط القاهرة، حفلاً فنياً خاصاً لصالح صندوق "تحيا مصر"، جمع النجمين، المصري عمرو دياب والتونسية لطيفة، الى جانب عدد من الفنانين.

وحضرت بعض النجمات، من بينهن النجمة ليلى علوي التي جاءت بإطلالة شبابية بفستان بسيط باللون البني الفاتح، وفيفي عبده وفادية عيد الغني، ورجاء الجداوي، وسناء منصور، والاعلامية بوسي شلبي، كما حضر مدحت العدل ومحمد العدل ، ورجلا الأعمال محمد الأمين ، وأحمد أبو هشيمة.

أحيا أولى فقرات الحفل النجم الأردني عمر عبد اللات الذي اشعل حماس الجمهور باغنية "يحكي أن " التي أعدها خصيصا للقوات المسلحة المصرية بالإضافة إلى عدد من أغانيه الطربية المميزة التي تفاعل معها الجميع.

ثم أحيت لطيفة الفقرة الثانية ، وحرصت على الحضور إلى مقر الحفل مبكرًا لاجراء البروفة النهائية قبل بدء فقرتها الغنائية ، بعدها قامت بعمل المكياج وتصفيف الشعر استعدادًا للقاء جمهورها ، وقد انتقت "لطيفة" إطلالة أنيقة في فستان أبيض بدون اكمام، وماكياج هادئ وتسريحة شعر ناعمة منسدلة على كتفيها ،وفاجأتها ليلى علوي بالكواليس قبل بدء الحفل حيث حرصا على التقاط الصور معا، وقدمت خلال الحفل عدد من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، من بينها أغاني ألبومها الأخير "فريش" الذي طرحته في الأشهر الماضية.

تلا ذلك صعود النجم عمرو دياب لتقديم ثاني فقرات الحفل، حيث افتتح حفلته بأغنية "الليلة"، ثم وجه كلمة للحضور قال فيها: "تحيا مصر بينا كلنا وبمجهودات ابنائها"، ثم استكمل فقرته الغنائية وقدم مجموعة من الاغاني من بينها: "مافيش غيرك"، "قمرين"، "القاهرة"، وغيرها.