إطلالات النجمات في حفل الـ Murex D'or 2018... سوزان نجم الدين بفستان سندريلا ونادين نسيب نجيم تتخلّى عن أنوثة حضورها

هالة طويل 23 أبريل 2018

شَهِدَت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الموركس دور لعام 2018 العديد من إطلالات النجمات التي فوجِئنا بفشل بعضها وذُهِلنا بالبعض الآخر.

سيطرت الإطلالات ذات الطابع القويّ على حضور النجمات، وخاصةً الفساتين بأشكالها الهندسية وقصّاتها العصرية.

أبرزها تلك التي تألقت بها النجمة نادين نسيب نجيم من توقيع المصمّم العالمي زهير مراد. لا نستطيع أن ننكر أنَّ نادين تتمتع بجاذبية لافتة ولكن كثرة التفاصيل أفقدتها بعضاً من جاذبيتها. وخاصةً في ما يتعلق بالشق الأنثوي إذ إنَّ ملامحها النادرة إلى جانب حدَّة التصميم تغلبت على نعومة حضورها الذي لطالما عودتنا عليه.

على عكس الممثلة التركية سونغول أودان التي جمع حضورها بين الجرأة والأنوثة بقصة الكشاكش الناعمة والأشكال الهندسية، نجح الثنائي المؤلف من نانسي عجرم والمصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة في اختراق لائحة أجمل الإطلالات، كون نانسي استطاعت التميز بين النجمات بأسلوب أكثر جاذبية مما عهدناه بها من قبل، بالقصّات  الجريئة والتصاميم البراقة التي تُشَكِّل إحدى أبرز صيحات الموضة للأزياء الراقية هذا العام.

وبأنامل جورج حبيقة أيضاً، باتت الممثلة المصرية هند صبري تتصدر جملة أجمل إطلالات الـ Murex D'or 2018. حيث اختالت بأناقة اللون الأسود وفن التطريز المتقن وكلاسيكية الياقة بقصة  off the shoulders التي اشتهرت بها جميلات هوليوود في الخمسينيات.

أما النجمة السورية سوزان نجم الدين، فعلى ما يبدو وقعت أسيرة الإطلالات المستوحاة من عالم الأميرات بقصّة التنورة الضخمة. رغم سحر هذه الفساتين إلا أنها أفقدت نجم الدين رونقها وأناقتها التي أدهشتنا بها في العديد من المناسبات.

تصفّحي الصور وشاركينا رأيك فيها.