تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

طرقٌ ستخوّلك التميز بسراويل الدنيم في المناسبات على طريقة النجمات

دائماً ما تبحث السيدات الأنيقات عن إطلالات جديدة تُعَبِر من خلالها عن تميزها بأناقة متجددة.

رغم أنَّ الفساتين والتنانير من أبرز القطع اللافتة للإطلالات المسائية، إلا أننا اخترنا لك الدنيم ولكن بأسلوب يتماشى مع متطلبات المناسبات المتعددة.

لذا، إن كنتِ تودين التألق بالدنيم في السهرات، نسّقي تصاميم سروال الجينز المتنوعة مع توبات المخمل مستلهمةً إياها من إطلالات نانسي عجرم ويارا. انتعلي الحذاء الكلاسيكي بالكعب العالي، حتماً إن كنتِ تميلين إلى الحضور الراقي ستعتمدين أحذية اللون الأسود، أما إذا كنت تحبين التجدد فالحذاء باللون الأحمر سيكون خياركِ.

السترة الكلاسيكية كالتي ظهرت بها نادين نسيب نجيم كفيلة بجعلَكِ تخطفين الأنظار وسط السيدات، خاصةً إذ حَمَلتِ حقيبة يد بتصميمٍ أنيق وبشكلٍ هندسيّ لافت إلى جانب أكسسوار البروش الذي لطالما اقترنَ وجوده بالإطلالات الراقية المميزة.

كانت قد شَهِدَت منصات عروض الأزياء العالمية في السنوات الأخيرة الأزياء المتهدلة المستوحاة من الأسلوب الغجري. فَجَعلَ  المصممون العالميون من هذا الطابع قطعاً مميزة تتماشى مع إطلالات النهار كما الليل، تماماً كما شهدناها في عرض المصمّم العالمي إيلي صعب عام 2016. لذا يمكنك استلهام إطلالتك هذه من حضور إليسا بالتوب بالقصة المتهدلة والمجوهرات الناعمة والكلاسيكية المتعددة، طبعاً إلى جانب انتعال أحذية الكعب العالي التي لطالما اقترنت إطلالات المساء بها.

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074